إعلان

تخلصت من زوجها بعد ممارسة الفاحشة مع عشيقها بالإسكندرية

04:26 م الإثنين 10 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد أحمد:

تمكنت إدارة البحث الجنائي بالإسكندرية، من العثور على جميع الأجزاء الآدمية والأدلة الخاصة بقضية مقتل عامل على يد زوجته وعشيقها، بعد أن أرشدا المتهمين على أماكن توزيع أجزاء جثته.

تعود الواقعة إلى بلاغ لقسم شرطة محرم بك، بشأن العثور على أجزاء آدمية عبارة عن ذراعين وساقين بالقدمين داخل أكياس بلاستيك ملقاة بصندوق قمامة، بطريق قناة المحمودية دائرة القسم، وقامت إدارة البحث الجنائي برئاسة اللواء (ناصر العبد) بوضع خطة بحث بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية لكشف غموض الحادث، وتحديد مرتكبي الواقعة.

وتوصلت المعلومات إلي أن الأجزاء الآدمية للمجني عليه ''السيد . م أ ب ، 45 سنة، عامل تركيبات زجاج، مقيم بمساكن طوسون دائرة قسم شرطة محرم بك المبلغ بغيابه في المحضر إداري قسم شرطة محرم بك عن بلاغ زوجته ، كما توصلت جهود البحث إلى تحديد مرتكبي الواقعة ، وهم (منى . ا) 29 سنة عاملة بإحدى الشركات، زوجة المجني عليه، و(إبراهيم . ر أ) 43 سنة، عامل بذات الشركة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما ، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بقصد التخلص منه، لارتباطهما بعلاقة غير شرعية، واكتشاف المجني عليه تلك العلاقة الآثمة ، فعقدا العزم وبيتا النية على قتله.

وأضافا أنه مساء يوم الجمعة الموافق 7 يونيو الجاري ، توجه المتهم الأول لمسكن المجنى عليه وقام بممارسة الرذيلة مع الثانية، عقب قيامها بإعطاء المجنى عليه بعض العقاقير المنومة، وعقب ذلك قاما بالإجهاز عليه وقتله وتقطيع جثته، وإلقاء جثته بأماكن متفرقة بدائرة قسمي شرطة محرم بك وسيدي جابر، وأضافا بتخلصهما من السكين المستخدم بإلقائها بالطريق العام ، وبإرشادهما تم ضبط باقي الأجزاء الآدمية.

تم تحرير المحضر اللازم و جاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيق .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان