إعلان

بعد مقتل شخصين.. التحقيقات تكشف: حريق الموسكي بفعل فاعل

02:11 ص الإثنين 10 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسن الهتهوتي:

فجرت تحقيقات مباحث القاهرة، مفاجأة في حادث نشوب حريق بمنطقة المناصرة بالدرب الأحمر، ومقتل شخصين، حيث تبين أن الحريق "بفعل فاعل"، وتمكنت قوات الأمن من ضبط مرتكبيه.

وتلقى اللواء جمال فريد، نائب مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، اخطاراً بنشوب حريق بالعقار رقم 1 درب الدقاق بمنطقة المناصرة، فانتقلت قوات الحماية المدنية، حيث تبين أن العقار مكون من طابق أرضي عبارة عن 4 محلات تجارية لبيع الموبيليات، ونشوب الحريق بالمحل الأول ملك (جلال.إ.م) 52 سنة، ومقيم بدائرة القسم، وامتداد النيران للثلاث محلات الأخرى، ومحل رابع بالعقار رقم 4 سوق المناصرة.

وأسفر الحريق عن مقتل (أحمد.ف.ع) 30 سنة، عامل، ومُقيم بمركز سنورس، الفيوم، و(صادق.ع.ص) 37سنة، عامل، ومُقيم بمركز سنورس، الفيوم، متأثران بإصابتهما بحروق متفرقة بالجسم من الدرجات الثالثة، وتم نقلهما لمشرحة النيابة.

واتهم مالك المحل الأول ابن شقيقه (إبراهيم.م.إ) 36سنة، حاصل على ليسانس حقوق وتاجر موبيليا، مسجل خطر، وتمكنت المباحث من ضبطه، وقالت التحقيقات إنه إعترف بإرتكابه الواقعة بالاشتراك مع (محمد.أ.أ) 41سنة، 41 سنة، عاطل، ومُقيم بدائرة قسم شرطة عابدين، لوجود خلافات علي الإرث بينه وبين أعمامه " مالكي محل الموبيليات المحترق " على ملكية أحد المحلات بالمنطقة محل الحادث.

وبحسب التحقيقات، فإن المتهم اتفق مع الثاني على إضرام النيران بالمحل، وقام بشراء كمية من مادة التنر من محل بويات بمنطقة المناصرة ، وقاما باشعال النيران في المحل، وفرا هاربين، قبل أن تتمكن الشرطة من ضبطهما.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان