إعلان

القبض على 3 مسجلين بالدقهلية بحوزتهم أسلحة نارية وخرطوش

05:53 م الأربعاء 30 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رنا الجميلي:

شنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، حملة أمنية مكبرة بمركز المطرية، لضبط العناصر الإجرامية والخارجين عن القانون، بهدف استعادة الإنضباط الأمني إلى الشارع من جديد.

وكان اللواء عمر عبد اللطيف، مدير أمن الدقهلية، اخطارا من العميد سعيد عمارة بشن حملة أمنية بمركز المطرية، تمكنت من ضبط المرسي عباس 23 سنة صياد، ومقيم بندر المطرية، ومطلوب ضبطة في قضية جنح مركز المطرية سرقة بالإكراة، ومحكوم علية فيها بالسجن المؤبد، وبحوزتة سلاح ناري  '' فرد خرطوش ''، وبمواجهته اعترف بحيازتة للسلاح بقصد الدفاع عن النفس.

كما تمكنت الحملة من ضبط عبد الله محمد عبدة عمر 24 سنة عاطل، ومقيم ببندر المطرية، وبحوزتة سلاح ناري ( بندقية آلية عيار 7.62× 39 تحمل رقم 931456 وخزينة فارغة ) وبمواجهتة اعترف بحيازتة للسلاح الناري بقصد البلطجة وترويع المواطنين.

وتمكنت الحملة من ضبط  إبراهيم الخضري محمد منصور عطية 23 سنة، ومقيم بالغصنة بالمطرية، وسبق اتهامة في عدد 11 قضية وبحوزتة سلاح ناري (فرد خرطوش وطلقة من ذات العيار ) 100 جرام حشيش ومبلغ 15 جنية، وبمواجهتة اعترف بحيازتة للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح الناري بقصد الدفاع عن تجارتة الغير مشروعة والمبلغ المالي من متحصلات تجارتة، وتم تحرير المحاضر اللازمة للمتهمين وإحالتهم للنيابة العامة.

اقرأ أيضًا :

مقتل مسجل خطر في مشاجرة بين عناصر إجرامية بالبحيرة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان