إعلان

رئيس التمثيل التجاري: الاستثمارات المصرية 10 أضعاف الاستثمار العماني في مصر

08:42 م الإثنين 22 مايو 2023
رئيس التمثيل التجاري: الاستثمارات المصرية 10 أضعاف الاستثمار العماني في مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الوزير مفوض تجاري، يحيى الواثق بالله، رئيس التمثيل التجاري، إنه تم القيام بعمل منتدى في غاية الأهمية لأنه يأتي في إطار زيارة السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان، في ظل العلاقات المتميزة مع الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضاف "يحيى الواثق بالله" في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" اليوم الاثنين: "استغلينا وجود الوفد المرافق للسلطان هيثم بن طارق ووجه وزير التجارة والصناعة بعمل منتدى لبحث فرص التعاون في مجال الاستثمارات المشتركة بين البلدين، بحضور وزير التجارة والصناعة العماني ووزير المالية العماني ورئيس جهاز الاستثمار العماني وشارك وزير التجارة والصناعة المصري بنظيره العماني قبل المنتدى بمشاركة من وزير المالية الدكتور محمد معيط والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط.

وتابع، أنه تم عرض كافة الفرص الاستثمارية بين الجانبين المصري والعماني، موضحًا أن الاستثمارات المصرية في عمان تبلغ 10 أضعاف الاستثمار العماني في مصر، موضحاً أنه تم عرض كافة فرص الاستثمار داخل المنتدى.

وأردف، رئيس التمثيل التجاري، أن كبار رجال الأعمال المصريين كانوا حاضرين هذا المنتدي، مشيراً إلى أن التبادل التجاري بين البلدين زاد ليصل 1,1 مليار في عام 2022.

فيديو قد يعجبك: