إعلان

"الجمعية العمومية قالت كلمتها".. أحمد موسى عن فوز خالد البلشي بمنصب نقيب الصحفيين

09:05 م السبت 18 مارس 2023
"الجمعية العمومية قالت كلمتها".. أحمد موسى عن فوز خالد البلشي بمنصب نقيب الصحفيين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علق الإعلامي أحمد موسى، على انتخابات نقابة الصحفيين، والتي أجريت أمس الجمعة، قائلًا: "كانت مناسبة جميلة، لأن نقابة الصحفيين ليست بيت للصحفيين فهي نقابة لكل المصريين، وقلعة وبيت الحريات"، مشيرًا إلى أن الانتخابات بالأمس كانت للتجديد النصفي لـ 6 أعضاء بجانب النقيب.

وقال "موسى" خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت: "الانتخابات خلصت امبارح، واللى عجبني في الموضوع، أن الصحفيين بيكونوا وراء ما اخترته الجمعية العمومية، ودي النقابة القوية والصحافة الحرة، وبنقول دائمًا عاشت وحدة الصحفيين"، موضحًا: "امبارح فاز خالد البلشي، ليكون نقيبًا جديدًا للصحفيين، لأول مرة".

وتابع: "أنه لابد من شكر اللجنة القضائية والزملاء الصحفيين الذين بلغ عددهم أكثر من 5 آلاف صحفي، وشكر للمرشح خالد ميري، الذي خاض تنافس شريف"، موضحًا: "البلشي، ليس رئيس تحرير لمؤسسة صحفية قومية، ولا يعمل في مؤسسة قومية، وكمان هو معارض للرئيس السيسي، وليس مع الدولة ولا النظام، خالد معارض فتخيلوا الصحفيين انتخبوا هذا الرجل".

وأردف: "موسى": أن نقابة الصحفيين بالأمس كان بها مشهد انتخابي عظيم في قلعة الحريات وكان تعبير حقيقي عن الديمقراطية، والجمعية العمومية بالأمس قالت الكلمة".

فيديو قد يعجبك: