إعلان

إبراهيم عيسى: الشفافية والمصارحة هي الأساس في علاج أي أزمة

09:44 م الجمعة 07 أكتوبر 2022
إبراهيم عيسى: الشفافية والمصارحة هي الأساس في علاج أي أزمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن الحديث عن الاقتصاد هو الحوار الطبيعي حاليًا بين أي شخصين في نقاشهم وآمالهم وآلامهم، حيث أن النقاش العالمي حاليًا يدور حول الاقتصاد وأسعار السلع، فلا شيء يعلو فوق صوت الأزمة الاقتصادية.

وأضاف عيسى، خلال برنامج "حديث القاهرة" عبر فضائية "القاهرة والناس" مساء الجمعة، أنه لابد من سؤال أنفسنا حول صورة مصر خلال الصحف العالمية وكيف نقرأها في التقارير والوكالات والصحف، موضحًا أن الحكومة المصرية تؤكد أن الأزمة الاقتصادية عالمية وهو أمر لا يمكن المناكده فيه، مؤكدًا: الشفافية والمصارحة هي الأساس في علاج أي أزمة.

وتابع الإعلامي إبراهيم عيسى، أن الأزمة العالمية التي تضرب العالم حاليًا بسبب تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية ومن قبلها جائحة كورونا؛ تؤثر على كل دول العالم ولكن بشكل مختلف، مؤكدًا: العالم يشهد انخفاض أسعار الغذاء منذ 5 أشهر وإنكار الحكومات للأزمات لن يساعد في علاج الأزمة الاقتصادية.

وأشار مقدم "حديث القاهرة"، إلى أن هدف الحكومات في مختلف الدول هو توفير حياة افضل للمواطن، مؤكدًا أن الأولوية هي توفير دخل مناسب للمواطن وسلع بأسعار مناسبة، مشيرًا إلى ان هناك حكومات في العالم قررت دعم السلع بفعل الأزمة الاقتصادية، متابعًا: مصر لديها مشكلة كبيرة في العملة الصعبة والمصارحة هي الأساس في علاج الأزمة، والأهم هو رضا الناس.

فيديو قد يعجبك: