إعلان

فتاة الفستان: سأتظلم من قرار النيابة بحفظ التحقيقات مع المراقبتين

12:16 ص الثلاثاء 14 سبتمبر 2021
فتاة الفستان: سأتظلم من قرار النيابة بحفظ التحقيقات مع المراقبتين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- محمد جمعة:
قالت حبيبة طارق، الشهيرة بـ"فتاة الفستان" إنها تقدمت بأدلة كافية للنيابة العامة على تعرضها للتنمر من قبل المراقبتين خلال امتحانات الفصل الدراسي الثاني، ولم تطلب شاهدة أي من زميلاتها، سوى التي استدعتها النيابة بسبب ظهورها في فيديو الواقعة.
وأضاف حبيبة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" المذاع على فضائية "ON"، مساء الإثنين، أنها تحترم قرار النيابة بحفظ التحقيق، ولن ترد على السوشيال ميديا للمطالبة بحقها، مشيرة إلى أنها تضمن حقها بالقانون ونسقت مع المحامين لاتخاذ الخطوات المقبلة بهذا الصدد بما كفله القانون عبر تقديم تظلم.
وأشارت حبيبة إلى أنها فوجئت بتحويل مسار أزمتها إلى الدفاع عن نتيجها في الامتحانات، موضحة أنها لم تدخل مادة بسبب مخالطتها لصديقتها التي أصيبت بفيروس كورونا وخشيت من نقل العدوى إلى آخرين، ومادة أخرى رسبت فيها بسبب التعب، إلا أنها في اليترم التاني ذاكرت بشكل جيد وحصلت على امتياز في مادتين وجيد جدًا في مادة.
وتابعت: "تعرضت لتهديدات بسبب نتيجتي قبل ظهورها، ووصلتني النتيجة من الكنترول قبل إعلانها رسميًا".
واستطردت حبيبة: "لو عند المراقبتين دليل مادي واحد إنهم لم يرتكبا ذلك التنمر ضدي، فأنا هقبل بده وقدام الناس كلها، وأنا عندي مكالمات ليهم شخصيًا ووسطاء من طرفهم، وبقولهم روحوا اتقدموا بالي عندكم وأنا لو ظالمة حد مش هفضل أربعة أشهر أناضل على حقي وأظلم الناس".
ونشرت جامعة طنطا، مساء اليوم الأحد في بيان رسمي، قرار النيابة العامة بشأن الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة الفستان"، والمسجلة بالقضية رقم 7403 لسنة 2021 إداري مركز طنطا.
وتابعت الجامعة أن النيابة العامة أصدرت قرارها بتبرئة ساحة مراقبات جامعة طنطا من تهم التنمر والتمييز الديني والتحرش بالطالبة حبيبة طارق، خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2020/2021.

فيديو قد يعجبك: