إعلان

"بدون عمولة".. صرف معاشات يوليو من ماكينات الصراف الآلي خلال الإجازات- فيديو

11:02 ص الأحد 18 يوليه 2021
"بدون عمولة".. صرف معاشات يوليو من ماكينات الصراف الآلي خلال الإجازات- فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال الدكتور محمد عشماوي، نائب رئيس بنك ناصر الاجتماعي، إن البنك مستمر في صرف معاشات يوليو اليوم، مشيرًا إلى أنه يتم إتاحة صرف المعاشات في 14 ألفا و500 صراف آلي على مستوى الجمهورية وبدون عمولة؛ بناء على تعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضاف "عشماوي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الخير يا مصر" على فضائية "مصر الأولى" اليوم الأحد، أن الرئيس السيسي أطلق مبادرة "الشمول المالي" والتي تتيح للعميل استخدام كارت صرف المعاشات في أي وقت صباحا أو مساء، ويمكنه من المدفوعات الحكومية والتحويلات، وهو ما يجعل التعامل النقدي في البنوك يقل شهريًا بشكل ملحوظ .

وتابع أن بنك ناصر الاجتماعي متعاقد مع ميكنات "فوري" والتي لها حوالي 4800 نقطة على مستوى الجمهورية، وهي متاحة للصرف 24 ساعة يوميًا أو للاستعلام، موضحًا: "نراهن على انخفاض التعامل النقدي كل شهر وزيادة أهمية استخدام الكارت الذكي في المشتريات والمدفوعات، واستخدام الكارت الذكي وصل لـ45 %".

وأردف نائب رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي، أن البنك موكل بدفع نفقات الزوجة عن طريق التعامل النقدي، أو الصراف الآلي، والبنك يسمح للزوج بدفع النفقة من خلال التعامل مع الكارت الذكي.

.

فيديو قد يعجبك: