إعلان

أحمد موسى يطالب وزير النقل بحل مشاكل أهالي السلام والمرج لامتصاص غضبهم

08:49 م الأحد 07 مارس 2021
أحمد موسى يطالب وزير النقل بحل مشاكل أهالي السلام والمرج لامتصاص غضبهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

عقب الإعلامي أحمد موسى، على مشهد نزول المواطنين بعد إزالة سلم الدائري من أجل التوسعة بمنطقة السلام، قائلًا: "المشهد ده غلط مينفعش، ويؤذينا، حتى لو كان 10 أنفار بس المتضررين واحنا معاهم وهنوصل صوتهم".

وقال "موسى"، خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الأحد: "بنعمل حاجات إيجابية على أعلى مستوى، محدش يقدر يقول غير كده، لكن مينفعش نشيل السلم بالشكل ده، مضيفًا: "في ناس اتكسرت أقدامهم".

وأكد أن هذا المشهد لا يرضى الرئيس السيسي، ولا وزير النقل، ولا يرضي أي أحد، مردفًا: "طالما أنه تم إزالة السلم كان لا بد من توفير البديل"

وناشد موسى كامل الوزير، وزير النقل، إنشاء سلم لنزول المواطنين بمنطقة السلام، متابعًا: "في مرضى وكبار سن بيستخدموا السلم"

وبشأن اعتراض أهالي المرج على إزالة منازلهم لتوسيع الدائري، علق "موسى" قائلًا: "إيه البديل ولازم نشرح للناس أن اللي بيتعمل لخدمة المواطنين، الناس دي مننا ومع ثورة 30 يونيو".

وتساءل مقدم "على مسئوليتي"، قائلًا: "هل هناك مسارًا آخر لتوسعة الدائري يمكن استخدامه تفاديًا لهدم المنازل؟، مضيفًا: "لا تعطيل لأي مشروع قومي لأنه له الأولوية وندعم الدولة في تنفيذه، لكن يجب على وزير النقل، أن يذهب للناس في المرج الجديدة لامتصاص غضبهم، وإجراء حوار معهم".

وأشار موسى إلى أن مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مستمع جيد، وينفذ احتياجات الناس ويستمع للأهالي ويستجيب لهم.

وأتم حديثه قائلًا: "طفينا أزمة رهيبة الأسبوع الماضي ومش عاوزين أي موضوع يعملنا أزمة ومشكلة طالما أن هناك بديلًا".

فيديو قد يعجبك: