إعلان

مدير "الإسماعيلية الطبي": إجرينا 60 جراحة أطفال في يومين ووزعنا هدايا قيمة

01:15 م السبت 09 أكتوبر 2021
 مدير "الإسماعيلية الطبي": إجرينا 60 جراحة أطفال في يومين ووزعنا هدايا قيمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- محمد جمعة:

قال الدكتور قطب السيد، مدير مجمع الإسماعيلية الطبي التابع للهيئة العامة للرعاية الصحية، إن الفرق الطبية أنهت 60 حالة جراحة أطفال في ظل المبادرة التي أطلقت يومي الخميس والجمعة للقضاء على قوائم الانتظار تحت عنوان "علشان صحتك مفيش انتظار".

وأضاف السيد، خلال حواره مع برنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع على التلفزيون المصري، اليوم السبت، أنه بعد الانتهاء من جراحات الأطفال تم توزيع هدايا قيمة عليهم لرسم البهجة والسعادة، وكانت نسبة الرضا عن الخدمة 100%، لدرجة أنهم لم يصدقوا حصلوهم على هذه الخدمة في مستشفى حكومي داخل مصر.

وذكر مدير مجمع الإسماعيلية الطبي التابع للهيئة العامة للرعاية الصحية، أن الهيئة أداة الدولة المصرية لتقديم الخدمات الطبية وفقًا لقانون التأمين الصحي الشامل رقم 2 لعام 2018، ويجب على المواطنين تسجيل أنفسهم في منظومة التأمين الصحي الشامل ببطاقة الرقم القومي وشهادة الميلاد للأطفال.

وأشار السيد إلى أنه كي يستفيد المريض من المبادرة يجب أن يتوجه إلى المؤسسة الصحية التي يتبعها وهناك يتم فحصهم داخل العيادات الخارجية، أما فريق إرضاء المنتفعين فيكون حلقة الوصل بين الأطباء والفريق الطبي والمنتفع ويتواصل مع المنتفع لتسهيل الحصول على الخدمة داخل وخارج المستشفى مثل الإجراءات الورقية والتواصل مع الأطباء والصيادلة والمريض.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان