إعلان

نشرة التوك شو | أزمة سد النهضة وحقيقة إصابة سميحة أيوب بكورونا

10:29 ص الخميس 02 يوليه 2020
نشرة التوك شو | أزمة سد النهضة وحقيقة إصابة سميحة أيوب بكورونا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الخميس، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..

مصر تكشف خطوتها القادمة إذا لم يتم التوصل لاتفاق حول سد النهضة

قال الدكتور علاء الظواهري عضو اللجنة الوطنية لتقييم آثار سد النهضة، إن إثيوبيا ترى أن سد النهضة ليس لاستهلاك المياه بل لتوليد الكهرباء، وكان هناك اتفاق بنسبة 90% حول البنود الفنية لسد النهضة

وزير الري : انهيار سد النهضة يعني إغراق السودان بالكامل.. ونتمنى ألا يحدث ذلك

أكد الدكتور محمد عبدالعاطي وزير الري والموارد المائية، إنه في حال انهيار سد النهضة سيتم إغراق السودان بالكامل والجميع سيكون خاسرا ونتمنى ألا يحدث ذلك.

وزير الري: إثيوبيا خالفت اتفاقها مع مصر ولم تعلن مواصفات سد النهضة منذ البداية

قال الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الري، إن أزمة ملف سد النهضة بدأت منذ عام 2011، مشيرًا إلى إثيوبيا كانت تتفاوض مع مصر حول بناء سد آخر يخالف مواصفات سد النهضة عام 2011، ولكنها خالفت اتفاقها وأعلنت عن سد آخر وهو (سد النهضة).

مصر للطيران: خصم 20% على الرحلات الخارجية في هذا الموعد

قال الطيار رشدي زكريا، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إن عودة حركة الطيران اليوم شهدت تشغيل 29 مقصدا خارجيا لطائرات مصر للطيران، وتم البدء بـ14 رحلة ونقلنا في رحلات الذهاب حوالي 1300 راكب، ورحلات العودة حوالي 2200 راكب.

"هيصة ملهاش لازمة".. سميحة أيوب تكشف حقيقة إصابتها بفيروس كورونا

أعربت النجمة القديرة سميحة أيوب عن استيائها من شائعة إصابتها بفيروس كورونا الذى تناقلتها بعض المواقع خلال الساعات الأخيرة، معقبة: "هيصة وحكاية ملهاش لازمة".

فيديو قد يعجبك: