إعلان

"هياخدوا الدرجة".. نائب التعليم: "الطلاب ملهمش ذنب في سؤال الديناميكا"

12:18 ص الإثنين 29 يونيو 2020
"هياخدوا الدرجة".. نائب التعليم: "الطلاب ملهمش ذنب في سؤال الديناميكا"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قال الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم, إن نسبة حضور الطلبة في الثلاثة امتحانات السابقة تعدت 98%، متابعًا: "معنى ذلك ان ولادنا كانوا عايزين يمتحنوا".

وأضاف "حجازي"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي ام سي"، المذاع على فضائية "DMC"، اليوم الأحد،أنه تم وضع خطة مسبقة لامتحانات الثانوية العامة وتسير هذه الخطة كما يجب، مضيفًا أننا سنحتفل سويًا يوم 21 يوليو بنهاية تجربة مصر بإجراء امتحانات ثانوية عامة في ظل جائحة فيروس كورونا.

وأكد أن امتحانات الثانوية تعمل يوم الخميس ولن تكون هناك عطلة مثل باقي المؤسسات كما أكد ذلك رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، وهذه الإجازة لموظفي الدولة وليس للطلاب.

وأشار إلي أنه كان هناك حالات لديها ارتفاع في درجة الحرارة لاثنان ملاحظين وطالب وتم نقلهم إلي المستشفي فورا واتخاذ اللازم لهم.

وتابع: "بعد التصحيح عندنا 112 طالب حصلوا على الدرجة النهائية في مادة اللغة العربية، ومن 90 إلى 124% ومن 80 إلى 90%، وبكرة هيتم تصحيح مادة اللغة الإنجليزية، متابعًا: "مادة الديناميكا من 30 درجة وبسبب سؤال اليوم اختيار متعدد الهيئة الفنية بعتولي قالوا ليا مفيش أي اختيار صحيح، وتواصلت مع غرف العمليات وبلغت أن السؤال ملغي أثناء الامتحان، وكل الولاد هياخدوا الدرجة وهو السؤال من درجة لأنهم ملهمش أي ذنب في ذلك".

فيديو قد يعجبك: