إعلان

محافظ الإسكندرية يكشف عن تفاصيل إصابة أحد قيادات المحافظة بكورونا

11:31 م السبت 30 مايو 2020
محافظ الإسكندرية يكشف عن تفاصيل إصابة أحد قيادات المحافظة بكورونا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إنه حتى الآن لم يثبت إصابة أي من المخالطين لرئيس وحدة التدخل السريع لرصد مخالفات البناء بالمحافظة، مشيرًا إلى أنه تم حصر المخالطين له وأجريت لهم مسحات لم يثبت إصابة أحد بما فيهم المحافظ، متابعًا: "عملت مسحه بالأمس وكانت سلبية".

وأضاف الشريف، في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، والذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، على الفضائية المصرية، اليوم السبت، أن المصاب بالفيروس يتواصل مع المواطنين بشكل مباشر ومستمر، وهو يتفانى في عمله، موضحًا: "كنت متواصل معاه بشكل يومي لأني بأخد منه تقرير يومي".

وتابع، أن هناك حالة من الالتزام من قبل المواطنين بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا، ولكن هناك تهاون من قبل البعض، موضحًا: "قمت بعدة جولات وعندما تحدثت مع بعض المواطنين أخرجوا الكمامة من جيوبهم وارتدوها رغم عدم صحة الأمر طبيًا، وبعض المواطنين قالوا لي أنهم لم يجدوا الكمامات".

وأكد، محافظ الإسكندرية، أن المحافظة ستعمل على إنتاج الكمامات وتطرحها للبيع بمقابل بسيط، قائلًا: "سيكون ثمنها من جنيه ونصف إلى 2 جنيه، وسنعملها في مدارس التعليم الفني، جهزنا الخامات والناس اللي هتصنعها وباقى التنسيق مع وزيرة الصحة حتى تكون متوافقة مع المعايير الصحية، وستكون المنافذ متوفرة في كافة أنحاء المحافظة".

فيديو قد يعجبك: