إعلان

وزيرة التضامن: هناك دعم وسند لدور المرأة منذ تولي السيسي - فيديو

10:15 ص الإثنين 09 مارس 2020
وزيرة التضامن: هناك دعم وسند لدور المرأة منذ تولي السيسي - فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

علقت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، على قرار مد فترة تلقي طلبات الحصول على تأشيرات حج الجمعيات إلى 19 مارس، قائلة: "كل عام في نفس التوقيت يكون هناك عدد أكبر من المواطنين للحصوص على تأشيرات حج الجمعيات"، كما أن هناك بعض المديريات طالبت بمد الفترة لاستكمال بعض الأوراق الرسمية لهم، واحنا نسعى أن يكون هناك مرونة قد المستطاع لكي يستطيع المواطنين تقديم أوراقهم.

وأضافت "القباج" في مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح" على فضائية "اكسترا نيوز" اليوم الاثنين، أن العاملين في المديريات يقدمون كل الدعم للمواطنين لاستكمال أوراقهم، موضحة: "كانت بشرى طيبة للمصريين".

وعن الاحتفال بيوم المرأة العالمي، أعربت "القباج" عن تقديرها للسيدة انتصار السيسي عقب تكريمها لعدد من نماذج المرأة المصرية في احتفالية "أيقونة المرأة المصرية" في مجالات مختلفة، قائلة: "الاحتفال مش يوم واحد، لأنه منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي رئاسة الجمهورية وهناك دعم وسند كبير لدور المرأة بشكل عام".

وتابعت: "أن المرأة تعيش في عصر جميل بالنسبة لها، وهناك فرص تمكين اقتصادي عديدة للمرأة سواء على مستوى الحضر والريف"، لافتة إلى أن تحسين البنية التحتية تعود بأثارها على المرأة، فضلا عن أن تقديم دعم مادي شهري للمرأة أثر بشكل كبير على الوضع العام للأسرة.

فيديو قد يعجبك: