إعلان

محافظ المنيا: الصرف الصحي بكل قرى المحافظة في 30 يونيو المقبل

10:43 م الثلاثاء 17 مارس 2020
محافظ المنيا: الصرف الصحي بكل قرى المحافظة في 30 يونيو المقبل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

أكد أسامة القاضي، محافظ المنيا، أنه دائم التواصل مع المواطنين من خلال جولاته المستمرة في المدن والقرى التي يضعها نصب عينَيه ويتابع رصف الطرق بها ورفع كفاءة المنازل وتوصيل المرافق من مياه وكهرباء.

وأوضح القاضي، خلال لقائه مع برنامج "أهل مصر"، المذاع عبر قناة "سكاى نيوز عربية"، تقديم الإعلامي سمير عمر، اليوم الثلاثاء، أن أبرز مطالب المواطنين تتمثل في توفير فرص العمل، وتحسين الخدمات في كل المجالات؛ خصوصًا الصحة والتعليم، موضحًا أنه في ما يتعلق بالتعليم تم إنشاء 69 مدرسة جديدة من المنتظر افتتاحها قريبًا لتقليل كثافة الفصول.

وأضاف محافظ المنيا أن المحافظة تعمل على تحسين خدمات المياه والصرف الصحي الذي سيصل إلى كل القرى بنسبة 34% في 30 يونيو المقبل، كما يجرى العمل في محطة مياه أبوقرقاص بتكلفة 650 مليون جنيه على أن تدخل الخدمة في 30 يونيو المقبل، لخدمة 502 ألف نسمة في المدينة وشمال مركز ملوي وجنوب مركز المنيا، إلى جانب محطة أخرى في سمالوط شمال المحافظة.

وأشار القاضي إلى أن الدولة مهتمة بالمحافظة في ما يتعلق بالطرق؛ إذ يجري العمل في محور سمالوط الذي يربط بين الطريقَين الصحراويين الشرقي والغربي بطول 24 كيومترًا ويتضمن 47 عملًا صناعيًّا بين كوبري ونفق، وكذلك محور بني مزار، لافتًا إلى قرار مجلس الوزراء باعتماد 126 مليون جنيه لتطوير جميع الطرق التي تربط بين القرى والمدن في جميع أنحاء المحافظة.

فيديو قد يعجبك: