إعلان

طارق الخولي: مصر قدمت جهود كبيرة في حماية أمن المنطقة والأمن الأوروبي

08:30 م السبت 19 ديسمبر 2020
طارق الخولي: مصر قدمت جهود كبيرة في حماية أمن المنطقة والأمن الأوروبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

علق النائب طارق الخولي عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، على تقرير البرلمان الأوروبي عن وضع حقوق الانسان في مصر، قائلًا: "إن توصيات البرلمان الأوروبي غير ملزمة لدول الاتحاد الأوروبي، وأن الحكومات الأوروبية اعترفت أن مواقف البرلمان الأوروبي متشددة".

وأضاف "الخولي" في مداخلة عبر "سكايب" لبرنامج "على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت، أن البرلمان الأوروبي تجاهل تمثيل الشباب والمرأة في البرلمان المصري، موضحًا أن مصر قدمت جهود كبيرة في حماية أمن المنطقة وهو ما انعكس بشكل إيجابي على الأمن الأوروبي.

وتابع، أن الأوروبيون يدركون أن في مصر فصل بين السلطات، كما أن البرلمان الأوروبي والمنظمات المشبوهة والممولة يعملون على الإضرار بالمصالح المصرية، متسائلًا: "أين كان البرلمان الأوروبي عندما حرقت جماعة الإخوان الإرهابية الكنائس".

وأكد عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن مصر تطبق المفهوم الشامل لحقوق الإنسان، كما أن البرلمان الأوروبي تجاهل المبادرات والبرامج التي قدمتها الحكومة المصرية للمواطنين، موضحًا أن هناك تمييز عنصري وجرائم خاصة بحقوق الإنسان في أوروبا.

وأردف "الخولي" أنه لا توجد دولة في العالم بها حقوق إنسان 100% وكل دولة بها مشاكل، موضحًا أن أوروبا تقبل حقوق المثلية الجنسية، ولكننا نرفضها وفق عقيدتنا وديننا ، مضيفا:" مصر لا يوجد بها معتقل سياسي".

فيديو قد يعجبك: