إعلان

نجوم الـ30 ثانية.. هشام حسين: تصوير الإعلان يستغرق أكثر من 18 ساعة

04:46 م السبت 08 يونيو 2019
نجوم الـ30 ثانية.. هشام حسين: تصوير الإعلان يستغرق أكثر من 18 ساعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مي مدحت:

قال ممثل الإعلانات، هشام حسين، إن التمثيل في الإعلانات يحتاج إلى تركيز كبير جدًّا؛ خصوصًا أن الـ30 ثانية لابد أن تحتوي على كل شيء، مؤكدًا أن التلقائية في التمثيل بشكل عام سبب أساسي في النجاح وعنصر مهم للقبول عند المشاهدين.

وأوضح حسين، خلال حواره مع برنامج "صباح الورد" المذاع عبر قناة "Ten"، اليوم السبت، أن مخرج الإعلانات "أشطر" من مخرجي السينما والدراما؛ لقدرته على توصيل الرسالة بشكل مميز في أقصر وقت ممكن، مضيفًا: "لو المخرج دمه خفيف هيطلع الإعلان دمه خفيف".

وأكد حسين أن خفة الدم المصري لها بصمتها الخاصة وقادرة على إنجاح الإعلان حتى إن كان مقتبسًا من فكرة أجنبية، مشيرًا إلى أن تصوير الإعلان يستغرق مدة طويلة تزيد على 18 ساعة حتى يظهر في 30 ثانية على الشاشة بهذا الشكل.

وتابع ممثل الإعلانات: "استمتعت بمشاركتي في إعلان (أبليكيشن الدليفري) الذي عُرض في شهر شهر رمضان، ولم أتوقع نجاحه بهذا الشكل"، مؤكدًا أنه قدم عديدًا من الإعلانات، بالإضافة إلى المشاركة في بعض الأعمال الدرامية، بعدما ترك مجال الصحافة وانضم إلى مركز الإبداع بدار الأوبرا المصرية، وكان أحد المشاركين في مسرحية "قهوة سادة" مع المخرج خالد جلال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان