إعلان

"التضامن": افتتاح معرض ضخم للحرف اليدوية في البحر الأحمر.. آخر أبريل

01:46 م الإثنين 15 أبريل 2019
"التضامن": افتتاح معرض ضخم للحرف اليدوية في البحر الأحمر.. آخر أبريل

كتب- محمد خميس:

قال محمد العقبي، المتحدث باسم وزارة التضامن الاجتماعي، إن الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن، قامت بافتتاح أحد أهم المعارض التي تقام لأصحاب الحرف اليدوية برفقة وزير الصناعة المهندس عمرو نصار، مشيرًا إلى أن هذا المعرض به مجموعة من العارضين المصريين والعرب.

وأضاف العقبي، خلال مداخلة هاتفية مع فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الإثنين، أن هذا المعرض واحد من المعارض التي تدعمها الوزارة في إطار استراتيجيتها لدعم الحرف اليدوية والأسر المنتجة، موضحًا أن هناك عددا كبيرا من المعارض التي تقام على مدى العام، والتي تصل إلى 12 و15 معرضًا لأصحاب الحرف اليدوية والأسر المنتجة.

وأشار متحدث "التضامن" إلى أنه خلال الأيام القادمة في الأسبوع الأخير من شهر أبريل سيكون هناك معرض ضخم جدا في محافظة البحر الأحمر للأسر المنتجة، وسيتم استهداف المصريين والسائحين الأجانب الذين سيكونون موجودين بمحافظة البحر الأحمر، مؤكدًا أن مصر اشتركت في واحد من أكبر المعارض للحرف اليدوية بإيطاليا حيث كانت مصر الدولة العربية الوحيدة الموجودة بالمعرض".

وأشار، إلى أن بنك الإسكندرية يعتبر أحد أهم شركاء الوزارة، للإشراف على المعارض وقبول أوراق الاشتراك، موضحًا أن هناك عددًا من اللاجئين السوريين والسودانيين وغيرهم كانوا متواجدين بالمعارض التي أُقيمت بالخارج وأيضًا هنا في مصر.

فيديو قد يعجبك: