إعلان

البنك الزراعي يستكمل مسيرة قوافل الخير في 11 محافظة جديدة

10:54 ص الجمعة 14 أبريل 2023

البنك الزراعي يستكمل مسيرة قوافل الخير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

واصل البنك الزراعي مسيرة قوافل الخير لتوزيع المساهمة الغذائية على الأسر الأكثر احتياجا لتجوب 11 محافظة جديدة خلال الأيام القليلة الماضية وذلك استكمالًا لجهود البنك في توزيع المساهمات الغذائية على الأسر الأكثر احتياجاً ضمن مبادرة قوافل الخير التي أطلقها البنك مع بداية شهر رمضان.

وبحسب بيان للبنك تضمنت المحافظات الجديدة البحيرة والغربية وكفر الشيخ والمنوفية وقنا وسوهاج ودمياط وبني سويف وأسيوط والمنيا والفيوم ،وبذلك يبلغ عدد المحافظات التي استهدفتها قوافل الخير 22 محافظة، واستفاد منها عشرات الآلاف من الأسر الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقا لتوفير احتياجاتهم الأساسية من السلع والمواد الغذائية ،وتخفيف العبء عنهم خلال الشهر الفضيل.

يأتي ذلك في إطار المسؤولية المجتمعية للبنك الزراعي المصري للمساهمة في دعم الأسر الأكثر إحتياجاً والأولى بالرعاية في كافة محافظات الجمهورية ،ومساندة جهود الدولة لتوفير الحماية الإجتماعية لتلك الفئات ومساعدتهم على مواجهة ارتفاع تكاليف المعيشة ومتطلبات الحياة .

وكانت البداية في محافظة البحيرة حيث قاما سامي عبد الصادق نائب رئيس البنك الزراعي المصري والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بتوزيع كراتين السلع والمواد التموينية على الأسر المستحقة من أبناء المحافظة ،وذلك بحضور خالد بدر الرئيس التنفيذي للاتصال المؤسسي والتخطيط الاستراتيجي وعادل عبد المنعم رئيس منطقة الوجه البحري بالبنك الزراعي المصري.

وعبرت نائب محافظ البحيرة عن تقديرها لجهود البنك الزراعي المصري الذي يعمل جنباً إلى جنب مع الأجهزة التنفيذية لتوفير الدعم اللازم للأسر الأكثر إحتياجاً خاصةً خلال شهر رمضان المعظم، مؤكدة أنه يتم التنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى بالبحيرة لتوزيع الكراتين على لضمان وصولها لمستحقيها.

مبادرة قوافل الخير

فيديو قد يعجبك: