إعلان

بنك مصر يحصل على رخصة افتتاح مكتب تمثيل في نيروبي

09:53 م الثلاثاء 09 أغسطس 2022

بنك مصر

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك مصر حصوله مؤخرًا على الموافقة النهائية من البنك المركزي الكيني على ترخيص مكتب تمثيله في مدينة نيروبي عاصمة جمهورية كينيا، وفقًا للبيان الصحفي الصادر اليوم الثلاثاء.

ويهدف بنك مصر إلى تحويل مكتب تمثيل تابع له في كينيا إلى فرع يزاول أعمال مصرفية خلال ثلاث سنوات من تاريخ الحصول على الرخصة.

ويعتبر الحصول على رخصة مكتب تمثيل كينيا من ضمن الخطوات المتخذة في إطار تنفيذ استراتيجية البنك التي تهدف إلى تعزيز تواجده إقليميًا وعالميًا.

ويستهدف بنك مصر خلال الفترة القادمة التوسع في قارة إفريقيا وكذلك منطقة الشرق الأوسط من خلال تنفيذ مشروعات للتواجد بفروع خارجية في كل من المملكة العربية السعودية، وجيبوتي والصومال، بهدف دعم التبادل التجاري والاستثمارات وتعميق العلاقات مع تلك الدول.

ويتواجد بنك مصر شبكة واسعة من البنوك المراسلة تغطي معظم بلدان العالم حيث له فروع في كلًا من الإمارات العربية المتحدة وفرنسا، وفى شكل بنوك تابعة في كلًا من لبنان والمانيا، وكذلك لها مكاتب تمثيل في مدينة كوانزو بجمهورية الصين الشعبية، وموسكو بدولة روسيا الاتحادية، وسيول بكوريا الجنوبية وميلانو بدولة إيطاليا بالإضافة إلى مكتبه سالف الذكر في نيروبي بدولة كينيا.

فيديو قد يعجبك: