إعلان

أبو ظبي الإسلامي- مصر يتيح خدمات الدفع الإلكتروني لعملاء شركة "آجل"

12:12 م الخميس 30 يونيو 2022

مصرف أبو ظبي الإسلامي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن مصرف "أبو ظبي الإسلامي- مصر" توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "آجل لخدمات الدفع الإلكتروني التيسيرية" خلال الشهر الحالي، للبدء في شراكة جديدة تهدف إلى توسيع نطاق قبول المدفوعات الإلكترونية، وإتاحة خدمات الدفع الإلكتروني للشركات والمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

وقال البنك، في بيان له اليوم الخميس، إن هذه الخطوة تأتي ضمن خطة المصرف الاستراتيجية التي تستهدف تنمية قطاع التجزئة المصرفية وتحقيق التنوع والتكامل في الخدمات المقدمة للعملاء، بما يتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية.

وتتمثل أهم أوجه الشراكة الجديدة بين مصرف "أبو ظبي الإسلامي- مصر" وشركة "آجل" في توفير بطاقات مسبقة الدفع لعملاء الشركة، والتي يمكن من خلالها توفير عدد من الخدمات، وأدوات تنظيم الحسابات وإدارة الأعمال الرقمية التي تسمح له في إدارة وتسجيل مبيعاته، ومتابعة حسابات عملائه وإدارة تدفقاتها النقدية، وفقا للبيان.

وذكر البنك أنه بموجب المذكرة يوفر البنك خدمة سداد وتلقي المستحقات المالية إلكترونيا، بالإضافة إلى إمكانية استخدامها في المدفوعات الإلكترونية عبر الإنترنت، وكذلك عمليات السحب النقدي من مختلف ماكينات الصراف الآلي داخل مصر.

وقال أحمد عفت، رئيس قطاع التجزئة المصرفية بمصرف أبو ظبي الإسلامي- مصر، إن البنك يستهدف من خلال هذه الشراكة الاستراتيجية الجديدة إتاحة الخدمات المالية لتستخدم عبر القنوات الرسمية لمختلف فئات المجتمع من شركات ومشروعات متوسطة وصغيرة ومتناهية الصغر وأفراد بما يساهم في تحقيق الشمول المالي.

وقال عبد الرحمن سعيد، رئيس مجلس إدارة شركة آجل لخدمات الدفع الإلكتروني: "شركة آجل تعد أول شركة تكنولوجيا مالية متوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية في مصر تهدف إلى توفير حلول تمويلية تلبي احتياجات قطاع الشركات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر".

وأضاف أن التعاون مع مصرف أبو ظبي الإسلامي- مصر جاء من أجل توفير وسائل سهلة وبسيطة لتقديم خدمات مالية إلكترونية لشريحة استراتيجية من العملاء، وتقديم مزايا متعددة للتجار والمستهلكين، ومن ثَمَّ تعزيز الاقتصاد غير النقدي.

فيديو قد يعجبك: