إعلان

كيف تشتري شهادة 18% في شهر رمضان بعد تعديل مواعيد عمل البنوك؟

03:39 م الثلاثاء 29 مارس 2022

تعاملات داخل أحد البنوك العامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-منال المصري:

قال يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس البنك الأهلي المصري، إن البنك سيواصل بيع الشهادة مرتفعة العائد 18% خلال شهر رمضان بنفس الخطوات الحالية من الفروع وخدمة الإنترنت والموبايل البنكي دون تغيير بعد تعديل مواعيد عمل البنوك.

وأضاف أبو الفتوح لمصراوي، أنه لا يوجد أي تغيير في طريقة بيع الشهادة مرتفعة العائد من فروع البنك في شهر رمضان، مع تغير مواعيد العمل الرسمية بداية من الشهر الكريم.

وأعلن البنك المركزي المصري، في بيان له أمس الاثنين، مواعيد العمل للقطاع المصرفي خلال شهر رمضان المبارك لعام 2022، وتبدأ من الساعة التاسعة والنصف صباحاً إلى الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر بالنسبة للعملاء.

وذكر أبو الفتوح، أن شهادة ادخار 18% ذات العائد المرتفع متاحة، ولن نُوقف بيعها إلا بعد إتاحة الفرصة لجميع العملاء لشرائها للحصول على عائد مجزي من الاستثمار في الجنيه.

وجذب بيع شهادة الادخار ذات سعر الفائدة 18% في بنكي الأهلي ومصر رقمًا قياسيًا نهاية معاملات أمس الاثنين ليصل إلى 267 مليار جنيه خلال أول 8 أيام من طرحها، بحسب مسؤولان في البنكين لمصراوي.

وقرر بنكا الأهلي ومصر يوم الاثنين الماضي، طرح شهادة ادخار جديدة بفائدة مرتفعة بعد إعلان البنك المركزي رفع سعر الفائدة 1% لأول مرة من 5 سنوات، وانخفاض سعر الجنيه أمام الدولار.

وقال مسؤولو الفروع في بنكي الأهلي ومصر، إن بيع شهادة 18% للعملاء متاحا من خلال الفروع والكول سنتر وكذلك الإنترنت البنكي للعميل الحق في شرائها في أي وقت يرغب وبأي طريقة من الثلاثة بعد إدراجها أمس على النظام الإلكتروني لكل بنك.

وتعد شهادة 18% أعلى فائدة مقدمة على مستوى الجهاز المصرفي بعد 20% التي تم طرحها في نوفمبر 2016.

فيديو قد يعجبك: