إعلان

بعد تعديل التسعيرة.. مصروفات التحويلات باستخدام المحافظ الذكية

05:25 م الخميس 29 ديسمبر 2022

البنك المركزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

بدأت البنوك تعديل قيمة مصروفات المدفوعات الجديدة على التحويلات التي تخصم من حساب العميل باستخدام محافظ الهاتف المحمول المعروفة باسم (المحافظ الذكية) والبالغ عددها نحو 29.5 مليون محفظة بعد تعديل البنك المركزي سياسة التسعير منتصف الأسبوع الجاري.

وكان البنك المركزي تطبيق سياسة تسعيرية جديدة على خدمات تحويل الأموال من خلال محفظة الهاتف المحمول تضمنت الإبقاء على عمولة التحويلات من محفظة إلى أخرى تابعة لنفس المستخدم مع زيادة قيمة العمولة على التحول من محفظة إلى أخرى غير تابعة لنفس البنك كما سيتم تناوله في التقرير الجاري.

ويتم إصدار المحفظة من خلال أي فرع من فروع البنوك، سواء عميل أو غير عميل للبنك أو الاتصال بخدمة العملاء، أو صفحة البنك على موقعه الإلكتروني بالرقم القومي للعميل، ورقم هاتفه المحمول، ويتم تحميل تطبيق "أبلكيشن" المحفظة من على المتجر الإلكتروني على الهاتف المحمول.

و يتم ربط المحفظة الذكية على رقم الهاتف المحمول للعميل، على رقم هاتف واحد ويتم تفعيلها بعد توقيعه على الطلب.

ويقدم مصراوي في السطور التالية تفاصيل المصروفات على التحويلات باستخدام محافظ الهاتف المحمول بعد التعديلات الأخيرة:

-إعفاء كافة العملاء من مصروفات التحويل لأول معاملة شهريًا للتحويل من أي محفظة هاتف محمول إلى أي محفظة أخرى.

- الحد الأقصى للمصروفات التي يتحملها العميل لمعاملات التحويل الأخرى التي تتم بين محافظ الهاتف المحمول التابعة لنفس مقدم الخدمة بحيث لا تزيد قيمتها عن 1 جنيه فقط.

-معاملات التحويل التي تتم بين أي محفظتي هاتف محمول غير تابعتين لنفس مقدم الخدمة يخصم نصف في المائة من إجمالي قيمة التحويل بحيث لا يزيد الحد الأقصى 15 جنيها للمعاملة مقارنة 10 جنيهات سابقا.

فيديو قد يعجبك: