إعلان

بعد الأهلي ومصر.. بنك القاهرة يرفع سعر الفائدة على الشهادات الدولارية

11:04 م الثلاثاء 11 أكتوبر 2022

بنك القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

قال محمد علي، رئيس مجموعة الخزانة وأسواق المال في بنك القاهرة إن البنك قرر اليوم رفع سعر الفائدة على الشهادات الدولارية لتصل إلى 5.30% سنويا.

وأوضح علي لمصراوي أن البنك رفع الفائدة على 3 آجال من الشهادات تحت اسم "البريمو" ذات آجال 3 سنوات و5 سنوات و7 سنوات على أن يتم طرحها أمام الجمهور يوم الخميس القادم.

وقرار بنك القاهرة برفع الفائدة على الشهادات الدولارية جاء بعد إعلان بنكي الأهلي ومصر مطلع الأسبوع الجاري بزيادة سعر الفائدة على الشهادات الدولارية ليتيح الفرصة أمام كافة العملاء المصريين العاملين بالخارج والداخل للحصول على عائد أفضل على مدخراتهم الدولارية تماشيا مع رفع الفائدة على الدولار بالخارج.

وتتماشى أسعار الفائدة على الشهادات الدولارية آجال 3 سنوات و5 سنوات مع نفس المطروحة في بنكي الأهلي ومصر.

ويعرض مصراوي في السطور التالية تفاصيل أسعار الفائدة على الشهادات الدولارية في بنك القاهرة بعد رفعها:

شهادة البريمو لمدة 3 سنوات: سعر العائد يتراوح بين 5.30% سنوياً، و5.25% سنويا لدورية صرف العائد نصف السنوية، و5.20% لدورية صرف العائد ربع السنوية و5.15% لدورية صرف العائد الشهرية.

شهادة البريمو آجال 5 سنوات: سعر الفائدة يتراوح بين 5.15% للعائد السنوي، و5.10% سنويا دورية صرف العائد نصف السنوية، و5.05% سنويا دورية صرف العائد ربع السنوية، و5% سنويا دورية صرف العائد الشهرية.

شهادة البريمو آجال 7 سنوات سعر الفائدة: تصل إلى 5.05% بدورية صرف سنوية، و5% سنويا بدورية صرف نصف سنوية، و4.95% سنويا بدورية صرف ربع سنوية، و4.90% سنويا بدورية صرف شهرية.

فيديو قد يعجبك: