إعلان

بنك مصر يطلق مرابحة لتمويل المشروعات الصغيرة "أونلاين"

03:21 م الثلاثاء 03 أغسطس 2021

بنك مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

أعلن بنك مصر إطلاق مرابحة تمويل المشروعات الصغيرة أونلاين مؤخرا وذلك لأول مرة في مصر تحت إشراف هيئة رقابة شرعية، حيث تعد تلك المرابحة إحدى الخدمات الرقمية تحت مظلة "بنك مصر إكسبريس الرقمية" والتي تحتوي على العديد من الخدمات الرقمية سيتم إطلاقها مستقبلاً.

وقال البنك، في بيان له اليوم الثلاثاء، إن مرابحة تمويل المشروعات الصغيرة أونلاين لها العديد من المميزات منها: تقديم طلب تمويل المشروعات الصغيرة أونلاين من خلال موقع بنك مصر الإلكتروني، وكذلك متابعة خطوات المرابحة خطوة بخطوة من خلال الموقع وذلك بأبسط الخطوات وأقل الإجراءات دون الحاجة للذهاب لفروع بنك مصر للمعاملات الإسلامية.

وأضاف أن العميل يحصل على المرابحة خلال 5 أيام من تقديم الطلب في ظل تطبيق الشروط والأحكام المنظمة لذلك، حيث تبدأ المرابحة من 100 ألف جنيه وحتى 2 مليون جنيه بعائد تنافسي، كما يتم تطبيق مبادرة البنك المركزي وفقاً للشروط والأحكام.

وأشار البنك إلى اتخاذه خطوات عدة في مجال التحول الرقمي منها إطلاق منتج إكسبريس أونلاين كأول قرض رقمي لتمويل المشروعات الصغيرة في مصر، وميكنة الحصول على تمويل المشروعات متناهية الصغر لتقديم الخدمة فورياً للعملاء، وإطلاق خدمة الإنترنت والموبايل البنكي BM Online بإتاحة باقة جديدة من الخدمات.

كما يعد البنك من أوائل البنوك المقدمة لخدمة الدفع عن طريق الهاتف المحمول من خلال تطبيق محفظة بنك مصر "BM Wallet"، بحسب البيان.

فيديو قد يعجبك: