إعلان

بنك مصر يوقع بروتوكولا مع ميناء القاهرة الجوي لتقديم التحصيل الإلكتروني

11:47 ص الثلاثاء 20 أبريل 2021

بنك مصر يوقع بروتوكولا مع ميناء القاهرة الجوي

كتب- مصطفى عيد:

أعلن بنك مصر، في بيان له اليوم الثلاثاء، أنه وقع مؤخراً على اتفاقية تعاون مع شركة ميناء القاهرة الجوي لتقديم خدمات التحصيل الإلكتروني للخدمات التي تقدمها الشركة.

ووقع على الاتفاقية عن بنك مصر معتز جلال مطاوع، مدير عام الإدارة المركزية للمدفوعات والقنوات الالكترونية، وعن شركة ميناء القاهرة الجوي مجدي إسحق رئيس مجلس إدارة ميناء القاهرة الجوي، بحضور لفيف من قيادات البنك والشركة.

وقال البنك إن توقيع هذا البروتوكول يأتي في إطار حرصه على تقديم خدمات التحصيل الإلكتروني وتطويرها، وذلك لكافة الخدمات التي تقدمها الشركة من إنشاء وإدارة المشروعات التجارية والاقتصادية والسياحية وغيرها من الأنشطة المتصلة بخدمة شركات الطيران أو الركاب أو المترددين على المطار وخدمة "أهلا".

وأضاف أن ذلك التعاون يستهدف أن تكون تجربة السفر والوصول ممتعة والتي بها يهدف مطار القاهرة الجوي إلى السرعة في إنهاء الإجراءات في جو من الراحة وهو ما ينشده أي راكب أثناء رحلته.

وذكر بنك مصر أن الخدمات المتفق على تقديمها تتم على مدار الـ 24 ساعة لتلبية المتطلبات المختلفة من كافة العملاء، حيث تمت إتاحة قبول البطاقات البنكية من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، وأيضا من خلال محفظة بنك مصر "BM wallet" والمحافظ الإلكترونية الأخرى عن طريق رمز الاستجابة السريع "QR Code".

وأشار إلى أن ذلك يأتي في إطار سعي بنك مصر للتوسع في المدفوعات الإلكترونية وإتاحتها لفئات المجتمع المختلفة بهدف التيسير على المستفيدين، وهو ما يُسهم في تحقيق أهداف الشمول المالي كأحد الأهداف القومية للدولة وتماشيا مع سياسات المجلس القومي للمدفوعات الإلكترونية، وذلك من خلال تحفيز استخدام الوسائل والقنوات الإلكترونية في الدفع بدلاً من استخدام النقد.

فيديو قد يعجبك: