إعلان

"التعمير والإسكان" يطلق حملة حسابات التوفير بجائزة 50 ألف جنيه أسبوعيا

12:29 م الخميس 06 أغسطس 2020

حسن غانم رئيس بنك التعمير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت- منال المصري:

أطلق بنك التعمير والإسكان حملته لجوائز حسابات التوفير كجزء من استراتيجية البنك لتقديم خدمات مصرفية تنافسية ومزايا ترضي القطاع الأكبر من العملاء.

وقال البنك في بيان اليوم الخميس، إن الحملة تأتي في إطار تشجيع العملاء الحاليين والجدد على استثمار مدخراتهم والتمتع بالمزايا العديدة والتسهيلات التي تقدمها حسابات التوفير المتنوعة بالبنك والتي تنافس في مزاياها أكبر البنوك المصرفية في مصر.

وتسري الجوائز المعلن عنها على مجموعة متميزة من حسابات التوفير التي صممت خصيصا لتلائم احتياجات الشريحة الأكبر من العملاء بما يحقق أقصى درجات الرضا لعملائنا ولجذب أكبر قطاع ممكن من الجمهور والتوسع في تطبيق الشمول المالي.

وتشمل الحملة العملاء الحاليين والجدد من خلال سحب أسبوعي على بعض حسابات التوفير التي تصل رصيدها إلى 100 ألف جنيه جنيه وبعدد فرص تساوي مضاعفات 50 ألف جنيه.

وتشمل هذه الحسابات:

- حساب ادخار مصرية:

ويعد بنك التعمير والإسكان في مقدمة البنوك المصرية التي قدمت اوعية ادخارية خاصة بالمرأة تحت اسم " حساب ادخار مصرية "، حيث يولي البنك اهتماما خاصا بالمرأة المصرية باعتبارها شريك فعال في تنمية المجتمع ضمن جهوده لنشر الشمول المالي والوصول لكافة فئات المجتمع وخاصة في ظل توجهات الدولة لتقديم كل الدعم لتمكين المرأة من التمويل والاستثمار.

- حساب توفير بيزنس:

وهو حساب ادخاري ذو عائد شهري متميز موجه لأصحاب الأعمال والذي يجمع بين مزايا الحساب الجاري وحسابات التوفير.

- حساب التوفير التصاعدي:

يتيح للعملاء المرونة في اختيار دورية صرف العائد " شهري ، ربع سنوي، نصف سنوي أو سنوي بحسب شرائح رصيد الحساب والذي تزيد نسبة العائد فيه بحسب رصيد الحساب كما يمكن لصاحب الحساب الحصول على وحدة سكنية من الوحدات المتاحة بالبنك وفقا للأولويات التي يتم تحديدها.

- حساب توفير تحويل المرتبات:

وعاء ادخاري ذو طابع مميز يتيح لكافة العاملين على مختلف شرائح مرتباتهم التمتع بعائد شهري تنافسي.

وأضاف البيان، أن هذا يأتي بالإضافة إلى مجموعة من حسابات التوفير المميزة التي يقدمها بنك التعمير والاسكان لعملائه والتي لن تندرج في السحب على رأسهم حساب توفير الأطفال والشباب ذو الجوائز وحساب ادخار الحج والعمرة وحساب جاري الصفوة.

وأشار البنك إلى وجود حزمة متنوعة من الشهادات والودائع بأسعار عوائد تنافسية تلبي احتياجات جميع العملاء.

الجوائز

وقال البنك إن الجوائز المقدمة سوف يتم إجراء السحب عليها يوم الاحد من كل أسبوع لمدة ثلاثة أشهر بدءا من يوم 9 أغسطس الجاري، وحتى يوم 25 أكتوبر وسوف يتم إعلان أسماء الفائزين على الصفحات الرسمية للبنك بمواقع التواصل الاجتماعي.

ويقدم البنك حزمة متكاملة من الخدمات المصرفية تبدأ مع العميل منذ سنواته الأولى وحتى سن المعاش من الأوعية الإدخارية بأنواعها مروراً ببرامج التمويل على تنوعها والتوسع في مجال الخدمات المصرفية الرقمية تحقيقا لتوجهات الدولة لخفض التعاملات النقدية وتعزيز التعامل بوسائل الدفع الإلكترونية.

كما ينفذ البنك خطة توسعية من خلال افتتاح فروع جديدة وماكينات الصراف الآلي والانتشار الجغرافي في أماكن مختلفة ليكون البنك دائما أقرب لعملائه.

فيديو قد يعجبك: