إعلان

منها إصدار الشهادات.. بنك "saib" يتيح خدمات جديدة على الإنترنت البنكي

05:02 م الإثنين 14 ديسمبر 2020

الإنترنت البنكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك الشركة المصرفية العربية الدولية "saib" إدراج خدمات جديدة على الإصدار الحديث من خدمات الإنترنت البنكي للعملاء الأفراد بما يتماشى مع خطة البنك لتطوير الخدمات المصرفية الإلكترونية، بحسب بيان من البنك اليوم الاثنين.

وقال محمد علي، رئيس الخدمات المصرفية الرقمية والابتكار في بنك "سايب saib"، إن أهم مميزات الإصدار الجديد هي تسهيل إجراء كافة أنواع التحويلات مثل التحويل بين حسابات نفس العميل والتحويل إلى الحسابات الأخرى داخل البنك وخارجه.

وأضاف أن الإصدار الجديد يتيح أيضا خدمة إصدار شهادات الادخار وربط الودائع البنكية، وكذلك التحويل للمحافظ الإلكترونية لبنوك أخرى مروراً بالتحويلات المالية الدولية، وسداد مستحقات البطاقات الائتمانية وغيرها من الخدمات العديدة والتي ستؤدي إلى الارتقاء بمستوى خدمات المتعاملين بصورة عامة.

وذكر محمد علي أن إدراج الخدمات الجديدة يأتي تزامنا مع التوجه العام نحو تسريع وتيرة التحول الرقمي للخدمات المصرفية المقدمة لشرائح العملاء المختلفة.

وأكد أن البنك يواصل تطوير المنتجات والخدمات الرقمية والحفاظ في الوقت نفسه على جودة تلك الخدمات التي يقدمها لعملائه، حيث تأتي تلك الخدمات بواجهة مستخدم تتسم بالسرعة والسهولة.

وقال عمرو عطا لله نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال والعمليات في البنك: "التكنولوجيا المالية ساهمت في تعظيم التوجه نحو التحول الرقمي، مما ترتب عليه إحداث تحول جذري في أنماط العمل المصرفي وكذلك تعزيز جهود تحقيق الشمول المالي، وتنوع وخفض وقت أداء الخدمات المصرفية وزيادة كفاءتها".

وأضاف عطا الله أن الاتجاه المتزايد نحو التحول الرقمي وتسارع وتيرة الابتكارات الرقمية والتكنولوجيا المالية في القطاع المالي يمثل تحدياً جديداً للبنوك، مما يُحتّم عليها مواكبة التطور الرقمي حيث يتوجب تحديد المخاطر التشغيلية وإيجاد سبل للحد منها وأيضاً حماية المستخدمين لهذه التكنولوجيا.

وذكر عمرو نصير، رئيس مجموعة التجزئة المصرفية والفروع وقنوات التوزيع بالبنك، أن الإصدار الجديد من خدمة الإنترنت البنكي يتسم بالبساطة والسهولة والأمان.

فيديو قد يعجبك: