إعلان

نادي القضاة يشكر "قضاة اللجان" على مجهوداتهم بالعملية الانتخابية

08:16 م الأربعاء 28 مارس 2018

نادي القضاة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود السعيد:

قال المستشار حازم رسمي، المتحدث باسم نادي القضاة، إن غرفة عمليات النادي تتابع مجريات اليوم الثالث للعملية الانتخابية، في ظل ما يكابده قضاة مصر من مشقة الظروف الجوية السيئة، وإصرارهم على القيام بواجبهم بالإشراف على اللجان العامة والفرعية.

ووجه نادي القضاة برئاسة المستشار محمد عبدالمحسن، شكره لقضاة مصر الأجلاء على قيامهم بواجبهم في ظل تلك الظروف، وأن النادي يثمن المجهودات التي يقومون بها في سبيل الوطن.

وخصصت غرفة عمليات نادي القضاة، خطوط ساخنة لتلقي أي شكاوى أو استفسارات من القضاة خلال أيام الاقتراع على رقمي (0225758282 - 0225751053).

وقرر مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، تمديد عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية، لمدة ساعة واحدة إضافية، حيث سيتم إغلاق لجان الاقتراع في تمام الساعة العاشرة مساءً، بدلاً من الموعد المقرر للغلق في التاسعة مساء.

وأكد المستشار لاشين إبراهيم –في تصريح له– أن تمديد عملية التصويت لمدة ساعة إضافية، يأتي في ضوء كثافة إقبال الناخبين على لجان الاقتراع وتوافدهم بصورة كبيرة للغاية رغبة منهم في الإدلاء بأصواتهم، فضلاً عن سوء الأحوال الجوية في بعض المحافظات، على نحو يتطلب التيسير عليهم، ومنحهم الفرصة كاملة للإدلاء بأصواتهم.

وأوضح أن كل من سيكون حاضرًا في جمعية الانتخاب (نطاق المركز الانتخابي) من الناخبين الراغبين في الإدلاء بأصواتهم، قبل الساعة العاشرة مساء، سيتم تمكينه من التصويت، حتى بعد تجاوز موعد إغلاق لجان الاقتراع.

وأعرب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات عن شكره وتقديره البالغين لجموع قضاة مصر ممن يقومون بالإشراف على العملية الانتخابية، لتفهمهم التام والكامل لقرار التمديد، إيماناً منهم بالواجب الوطني الذي يقومون بتأديته، وتمكينا للناخبين من أداء واجبهم الدستوري والقانوني، كما قدمت الهيئة الشكر والتقدير لرجال القوات المسلحة والشرطة ممن يقومون بتأمين مراكز الاقتراع للجهود الكبيرة التي يبذلونها.

وتجري الانتخابات الرئاسية في مصر على مدار ثلاثة أيام من الاثنين حتى الأربعاء، ويحق لنحو 59 مليونًا و78 ألفًا و138 ناخبًا الإدلاء بصوتهم في 13 ألفاً و706 لجنة فرعية تمثلها 367 لجنة عامة بإشراف 18 ألفاً و620 قاضيًا يعاونهم 110 آلاف موظف.

تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة(اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: