إعلان

محافظ جنوب سيناء يتفقد اللجان الانتخابية بمدينتي دهب ونويبع

02:25 م الأربعاء 28 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – آية السيد :

قام اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بجولة تفقدية اليوم الأربعاء، بمدينتي دهب ونويبع، إذ تفقد لجنة مدرسة علي بن أبي طالب، بمدينة دهب، والتي تضم لجنة مختلطة لــــ 6 آلاف و840 ناخبًا.

والتقى المحافظ عددًا من الناخبين بالمدينة من الرجال والنساء، وقال أن ما يشاهده في دهب، تظاهرة حب في حق مصر، وشعبها، وقدّم الشكر لجميع المشاركين في العرس الديمقراطي الكبير، بينما تعالت الزغاريد من النساء المشاركات داخل وخارج اللجنة.

في سياق متصل تفقد المحافظ لجنة مدرسة بلال بن رباح الإعدادية مختلطة، وتضم مقرًا واحدًا، ولجنة واحدة بإجمالي 5454 صوتًا بمدينة نويبع .

وقالت فضية سالم، نائبة سابقة، للمحافظ إن نساء البدو، في جنوب سيناء شاركن بقوة في انتخابات الرئاسة إيمانًا منهن بأهمية المشاركة في الحياة السياسية.

وبلغ عدد اللجان العامة بمحافظة جنوب سيناء 9 لجان و15 مركزًا انتخابيًا و18 لجنة فرعية وإجمالي عدد الناخبين بالمحافظة 101 ألفًا و742 ناخبًا .

وتجري الانتخابات الرئاسية المصرية على مدار 3 أيام بجميع المحافظات المصرية بدءا من الاثنين 26 مارس وحتى الأربعاء 28 مارس ويتنافس فيها المرشحان عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الحالي وموسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا موزعين على 13 ألفا و706 لجانٍ فرعية على مستوى الجمهورية و367 لجنة عامة في الداخل.

فيديو قد يعجبك: