إعلان

بالصور.. محافظ أسوان يناقش تحفيز المرأة على المشاركة في الانتخابات الرئاسية

05:02 م الإثنين 12 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران :

التقى اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان، اليوم الاثنين، بعضوات فرع المجلس القومي للمرأة بأسوان، برئاسة الدكتورة هدى مصطفى، مقرر فرع المجلس، لمناقشة دور المجلس بالتنسيق والتعاون مع كافة الجهات المعنية للاستعداد اللازم للانتخابات المقبلة، بمختلف مراحلها سواء قبل انطلاقها أو أثناء سير العملية الانتخابية.

وخلال الاجتماع أكد اللواء مجدي حجازي أهمية مشاركة المرأة في الحياة السياسية، ودورها التوعوي الفعّال والمؤثر وسط أسرتها والمحيطين بها.

كما طالب "حجازي" من أعضاء المجلس القومي للمرأة بالتنسيق مع الجهات المعنية تكثيف الجهود لحثّ مواطني وأهالي أسوان للنزول، والاحتشاد أمام صناديق الاقتراع بالكثافة المطلوبة لاختيار من يُمثلهم.

لافتًا إلى استخدام كافة وسائل وأساليب التوعية للوصول إلى المواطنين بمختلف المدن والقرى وعلى كافة المستويات الدينية والاجتماعية والاقتصادية والثقافية وغيرها، للتعريف بأهمية المشاركة في الانتخابات المقبلة ودورها في تحديد مصير وطننا الغالي، ورسم حاضرنا، ومستقبل أجيالنا في الفترة المقبلة.

من جانبها أكدت الدكتورة هدى مصطفى أن المجلس القومي للمرأة بأسوان يقوم من خلال الرائدات الريفيات بتنظيم حملات لطرق الأبواب تهدف للوصول إلى 40 ألف بيت بمختلف المدن والمراكز وخاصة في القرى والمناطق البعيدة والنائية لحث المواطنين والتوعية بأهمية النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة ، كما أنه سيتم تشكيل غرفة عمليات بمقر المجلس لتكون على اتصال مباشر بغرف العمليات الرئيسية بالمحافظة ومراكزها المختلفة لتحقيق التنسيق والتعاون المطلوب لرصد كافة المشكلات والعقبات التي تواجه سير العملية الانتخابية والتعامل معها وحلها في أسرع وقت ممكن .

فيديو قد يعجبك: