إعلان

على أنغام ''بشرة خير''.. حملة السيسي تختتم فاعليتها بالزقازيق (صور)

10:12 م الجمعة 23 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - فاطمة خليل:

نظمت الحملة الرسمية للمشير عبد الفتاح السيسي بمدينة الزقازيق في محافظة الشرقية، اليوم الجمعة، مسيرة حاشدة لدعمه لرئاسة الجمهورية، وذلك بمشاركة المئات من مؤيدي المشير بالشرقية في اليوم الأخير من فترة الدعاية الانتخابية لمرشحا الرئاسة وقبل الصمت الانتخابي.

انطلقت المسيرة من حي الحكماء بمدينة الزقازيق بقيادة اللواء هاني دري أباظة نائب مجلس الشعب عن حزب الوفد، ومحمد ذكي عبد العزيز رئيس لجنة شباب الوفد والمنسق الإعلامي لحملة السيسي بالشرقية، والدكتور جمال الديدموني رئيس لجنة التعليم العالي والبحث العلمي بحزب الوفد بالشرقية، والسيد العزازي القيادي الوفدي، وعدد كبير من القيادات الشعبية والحزبية تمثل مختلف التيارات السياسية وحشد كبير من المواطنين بمدينة الزقازيق.

طافت المسيرة عددًا من الشوارع الرئيسية والأحياء والميادين الحيوية بمدينة الزقازيق مرورًا بمبنى مجلس المدينة وصولاً لمبنى ديوان عام محافظة الشرقية وميدان القومية بالمدينة على أنغام ''بشرة خير'' و''تسلم الأيادي''، مرددين هتافات ''تحيا مصر''، و''تسلم الأيادي''، و''السيسي رئيسي''.

ورفع المشاركون في المسيرة أعلام مصر وصور المشير عبد الفتاح السيسي، مُدون عليها ''تحيا مصر''، مرددين الأغاني والأناشيد الوطنية عبر مكبرات الصوت التي انطلقت من السيارات المرافقة للمسيرة.

وناشد اللواء هاني دري أباظة منسق حملة السيسي بمدينة الزقازيق، أهالي محافظة الشرقية الخروج والمشاركة يومي 26، و27 مايو الجاري، والتصويت لصالح المشير عبد الفتاح السيسي من أجل مستقبل هذا الوطن الذي يتطلب التكاتف والتوحد للعبور بالبلاد من عنق الزجاجه والانطلاق نحو المستقبل الأفضل.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان