إعلان

وزير التعليم: تحويل المدرس للتحقيق في حالة محاولة الطالب الغش بهذه الطريقة - صور

12:17 م الأحد 09 يوليو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبد الواحد:

أكد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن الطالب الذي يتم رصده، من خلال فريق مكافحة الغش الإلكتروني أثناء قيامه بالغش الإلكتروني باستخدام الهاتف المحمول يتم التحفظ على جهاز الهاتف المحمول المستخدم، وعمل محضر إثبات حالة بالوقائع المضبوطة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الطالب وتطبيق القرار الوزاري رقم (34) لسنة 2018 بشأن تنظيم أحوال إلغاء الامتحان، والحرمان منه، والقانون رقم (205) لسنة 2020 بشأن مكافحة أعمال الإخلال بالامتحانات.

أوضح "حجازي" خلال تفقده غرفة عمليات متابعة امتحانات الثانوية العامة بمديرية التربية والتعليم بسوهاج أنه بفحص هاتف الطالب الذي يتم رصده من خلال فريق مكافحة الغش الالكتروني وثبوت اتصاله خلال وقت الامتحان بأحد المدرسين بأي وسيلة من الوسائل سواء عبر اتصال هاتفي أو عبر تطبيقات التواصل المختلفة سيتم تحويل المدرس للتحقيق أيضًا.

شدد الوزير على أن الوزارة حريصة على اتخاذ كافة الإجراءات الحاسمة التي من شأنها التصدي للغش بكافة أشكاله لضمان انتظام سير الامتحانات.

ووصل الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، صباح اليوم الأحد، لمحافظة سوهاج، لمتابعة انتظام سير امتحانات الثانوية العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان