إعلان

"ياسمين" الأولي على الثانوية الأزهرية بالغربية: "عمري ما حسيت إني كفيفة"

08:31 م الأربعاء 26 يوليه 2023

الطالبة ياسمين عبد الفتاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية- مروة شاهين:

حصلت الطالبة ياسمين عبد الفتاح جلال النجار، بمعهد قرية أكوه الحصة بمدينة كفر الزيات في محافظة الغربية، على المركز الأول بالشهادة الثانوية الأزهرية أدبي مكفوفين 2023 على مستوي الجمهورية.

قالت الطالبة المتفوقة إنها استقبلت نتيجة تفوقها بالشهادة الثانوية الأزهرية، بفرحة غامرة لحصولها على المركز الأول، مشيرة إلى أنها حصلت أيضًا على مراكز متفوقة في الشهادة الإعدادية والابتدائية.

وأكدت: "عمري ما حسيت إني كفيفة، وكان دائمًا والدي يساعدني، وأنا عندي عزيمة وإصرار إني أحقق هدفي، وأتمنى أن أصبح أستاذ دكتور في كلية أصول الدين قسم العقيدة والفلسفة".

وأضافت أنها كانت تبدأ يومها بعد صلاة الفجر، قائلة "كان أحسن وقت المعلومة بتثبت فيه، وأسرتي خير داعم وسند، تمنيت أن أرى هذا اليوم وأن أشعر بالفرحة على وجه أسرتي ووالدي".

وقال عبد الفتاح النجار، والد الطالبة ياسمين، إن لديه من الأبناء 3 من بينهم ياسمين وهي أكبرهم، لافتًا أنه فوجئ اليوم باتصال تليفوني من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، ليقدم له التهنئة، ويخبره بأن نجلته حصدت المركز الأول.

وأضاف: "كنت في شغلي ورن جرس الهاتف لتأتي المفاجأة من شيخ الأزهر وبقيت مش عارف أرد"، بهذه الكلمات استكمل والد الطالبة حديثه وعيناه تزرف الدموع فرحًا وسجد لله شكرًا، وتمني أن يكون في ذلك التوقيت وسط عائلته في المنزل.

وتوقع والد الطالبة ياسمين، أن تكون ابنته ضمن الأوائل في نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية، لكونها مجتهدة ومتفوقة وحفظت القرآن الكريم عن ظهر قلب، وحصلت على الإجازة وهي في الصف السادس الابتدائي "دي كانت بصيرتها في القلب مش في العين".

فيديو قد يعجبك: