إعلان

الفولي والدسوقي يفتتحان مدرسة السادسة والعشرون للتعليم الأساسي بالسادات

05:48 م الإثنين 06 مارس 2023

الفولي 1.jfif 32

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

افتتح محمود الفولي مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية، صباح اليوم، مدرسة 26 للتعليم الأساسي بالمنطقة 26 بمدينة السادات، ورافقه خلال الافتتاح المهندس جمال الدسوقي نائب رئيس جهاز مدينة السادات والدكتورة ثناء محمود مدير ادارة السادات التعليمية.

وحضر الفولي ومرافقيه طابور الصباح واستمعوا للإذاعة المدرسية ثم تحية علم جمهورية مصر العربية وانصرف تلاميذ المدرسة إلى فصولهم برفقة معلميهم في صف واحد على أنغام الأناشيد الوطنية، فيما بدأ الفولي زياراته للفصول المختلفة بالمدرسة في حصص "رياضيات - لغة انجليزية- علوم- دراسات اجتماعية- لغة عربية".

يذكر أن محمود الفولي، دائمًا ما يشارك المعلمين في مناقشة التلاميذ فيما يتم شرحه أمام سيادته ودائمًا يحثهم ويشجعهم على متابعة جميع القنوات التعليمية التي خصصتها وزارة التربية والتعليم لهم مثل "مدرستنا واحد ومدرستنا اثنين ومدرستنا ثلاثة"، وكذلك الاستعانة ببنك المعرفة وهو خير دليل لصقل المواهب المختلفة وزيادة المعرفة الثقافية العلمية والعملية في آن واحد.

واطمأن سيادته على تحسن المستوى لهؤلاء التلاميذ وشكر كل المعلمين والمعلمات بالمدرسة على هذا المجهود الرائع الذي يقومون به نحو أبنائهم التلاميذ .الفولي 1.jfif 32الفولي 1.jfif 3الفولي 1الفولي 12مدرسة 26 بالسادات

فيديو قد يعجبك: