إعلان

بدء تدريبات معلمي المرحلة الابتدائية على المناهج الدراسية الجديدة- مستند

03:46 م الثلاثاء 31 يناير 2023

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة الله عبدالرحمن:

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابا، لمديريات التربية والتعليم، بشأن تدريبات البث المباشر على المنصة الإلكترونية خلال إجازة نصف العام.

وحصل"مصراوي" على صورة من الخطاب الصادر، والذي جاء نصه كالتالي: "بشأن الاستعدادات للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي ومناسبة بدء إجازة نصف العام وفي إطار استكمال تدريبات المادة المعلمين بالمرحلة الابتدائية من الصف الأول إلى الصف الخامس، وذلك التدريب على المناهج الدراسية الجديدة من خلال المنصة الإلكترونية للتدريبات المهنية للمعلمين".

وأوضح الخطاب الصادر، أن تدريبات البث المباشر على المنصة الإلكترونية خلال إجازة نصف العام، إعتباراً من الثلاثاء ٣١ يناير ٢٠٢٣ حتى السبت ۲۰۲۳/۲/۱۱، من خلال الرابط .trailemd.mor you ، للفئات المستهدفة.

وأكد الخطاب، أنه يمكن للمعلمين المستهدفين للتدريب الحصول على التدريبات المخصصة لهم عن طريق الاطلاع على المحتوى الرقمي الخاص بالتدريس من خلال المنصة الإلكترونية لتدريبات المعلمين في الوقت المناسب لهم خلال أيام التدريب المغربية والمشار إليها يعطيه مع الانتهاء من مرحلة التقييم بعد تلقي التدريب.

وشدد الخطاب، بضرورة التنبيه مشدداً على كافة الإدارات التعليمية التابعة للمديريات التعليمية، بإتخاذ الإجراءات الآتية:

- التنبيه على المعلمين المستهدفين للتدريبات الإلكترونية المشار إليها بالخطاب.

- إجراء عمليات المتابعة الميدانية للمدارس للتأكيد على المعلمين المستهدفة من الحصول على كافة التدريبات المعلن عنها، والحصول على الشهادات التي تفيد بذلك من خلال المنصة الإلكترونية.​ 01

فيديو قد يعجبك: