إعلان

ماتوا قبل النتيجة.. قصة بلد بلا زغاريد بسبب 4 طلاب ثانوي.. و"أحمد مجموعه 92%"

10:00 م السبت 06 أغسطس 2022

كفر الشيخ - إسلام عمار:

كتب الله أن تظهر نتيجة الثانوية العامة و4 طلاب من أبناء محافظة كفر الشيخ يسكنون في قبورهم إثر تعرضهم لحادث أليم بمدخل مدينة مصيف بلطيم في 22 يوليو الماضي، أسفر عن وفاتهم، في آخر أيام امتحاناتهم.

"اختفت الزغاريد وانتشرت الأدعية بالرحمة.. وتدوين التهاني للطلاب المتوفين"، تلك حالة مرت بها مدينة مسير في محافظة كفر الشيخ، والقرى الأخرى المجاورة مسقط رأس الطلاب الأربعة إذ رفضت أسر وعائلات في تلك الأماكن الاحتفال بنجاح أبنائهم في الثانوية العامة حزنًا على وفاة الطلاب الأربعة.

محمود زكي، من أبناء مدينة مسير، أكد لـ"مصراوي"، أن المدينة شهدت طوال اليوم مبادرة إنسانية من أولياء الأمور بعدم المبالغة في الفرحة بعد نجاح أبنائهم في الثانوية العامة فاكتفوا فقط بتلقي التهاني، بل هناك طلابًا آخرين أطلقوا العديد من التدوينات الخاصة بالمباركة لزملائهم الطلاب الأربعة المتوفين في الحادث.

وقال زكي إنه إلى الآن ما يزال الحزن يسيطر على مدينة مسير، والقرى المجاورة لها، بسبب فقدان الطلاب الأربعة خاصة أن أحد الطلاب المتوفين يقيم في المدينة، وزملائه الثلاثة يقيمون في القرى المجاورة.

ورصد "مصراوي"، نجاح الطلاب الأربعة في امتحانات الثانوية العامة عقب إعلان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم النتيجة، بينهم حصل الطالب الراحل "عبدالرحمن"، 18 عامًا، يقيم بمدينة مسير على مجموع 80% في الشعبة الأدبية، وزميله الآخر "أحمد"، 18 عامًا، حصل على 91.71%.

وكان الطريق الدولي الساحلي في محافظة كفر الشيخ، شهد منذ حوالي 15 يومًا وفاة 4 شباب بمدخل شاطئ النرجس في مدينة مصيف بلطيم، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي بأخرى نصف نقل.

وتبين أن المتوفين الأربعة هم "عبد الرحمن"، 18 عامًا، يقيم بمركز كفر الشيخ، و"زياد"، 18 عامًا، ويقيم بقرية دقلت، التابعة لمركز كفر الشيخ، و"عبدالرحمن"، 18 عامًا، بينما لحق بهم رابعهم متأثرًا بإصابته ويدعى "أحمد" 18 عامًا.

فيديو قد يعجبك: