إعلان

محافظ الإسكندرية يكرم 100 من أوائل الشهادات العامة والأزهر الشريف - صور

03:03 م الأربعاء 31 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

كرم اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، 100 طالب وطالبة من أوائل الشهادات العامة بالإسكندرية من شهادات الثانوية العامة والدبلومات الفنية والشهادة الإعدادية وأوائل الأزهر الشريف بالإسكندرية ، تشجيعا لهم وحثهم على بذل المزيد من التفوق والتقدم والارتقاء باسم مصر عاليا.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها مديرية التربية والتعليم تحت رعاية محافظ الإسكندرية، وبحضور نادية فتحي وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية والشيخ خميس محمد رئيس الإدارة المركزية للأزهر الشريف بالمحافظة، وعدد من أعضاء مجلس النواب ونواب مجلس الشيوخ ومجالس الأمناء ومديري عموم تعليم الإسكندرية والأزهر.

وأكد الشريف أن الإسكندرية حريصة على دعم الشباب والمتفوقين بها، وأنها على أتم الاستعداد لتلبية أي احتياجات لهم، ووجه الشكر إلى جميع القائمين على العملية التعليمية بالمحافظة.

ومنح الشريف الفائقين والمتميزين مكافآت مالية متنوعة بقيمة 500 جنيه لطلاب الشهادة الإعدادية و750 جنيها لطلاب التعليم الفني، و800 جنيه للمتميزين، وألف جنيه لطلاب الثانوية العامة، ودرع التميز لكل طالب، وبلغ عدد المكرمين 72 طالبا لتعليم الإسكندرية، و28 طالبا للأزهر الشريف.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان