إعلان

رسالة طمأنة من" وزير التعليم" بشأن نتيجة امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢٢

01:22 ص الأحد 31 يوليه 2022

طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت_ منة الله عبدالرحمن

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة الثانوية العامة لعام 2022 ، ستكون عادلة ودقيقة وتعطي كل ذي حق حقه، قائلا:" ونتمناها سعيدة لمن اجتهد ودافع لمزيد من الجهد والعمل لمن لم يوفق" .

جاء ذلك ردا من وزير التربية والتعليم ، كرسالة طمأنينة لأولياء الأمور عبر الجروب التعليمي "غرفة عمليات الجمهورية اون لاين"، عبر تطبيق "الواتس اب"، والذين دعو أن تكون النتيجة جابرة لخواطر الطلاب هذا العام .

وكان قد أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن كل ما يتم تداوله عن نسب النجاح في الثانوية العامة أو المؤشرات أو الاوائل أو المجاميع أو تنسيق الجامعات لا أساس له من الصحة.

وأضاف وزير التربية والتعليم، بمنشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي"الفيسبوك"،:" ولا يعدو كونه اجتهاد أو توقع أو إشاعة أو محاولة لانفراد صحفي وسوف نعلن النتيجة حين اكتمالها كما وعدنا سابقا.. عدا ذلك فإنه باطل!".

موعد نتيجة الثانوية العامة 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة، بنهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس 2022.

رابط وخطوات الاستعلام على نتيجة الثانوية العامة 2022

1-الدخول على الرابط التي اتاحته وزارة التربية والتعليم لاستعلام الطلاب على نتيجة الثانوية العامة من خلاله مجانا فور اعتمادها،من هنا

https://g12.emis.gov.eg/

2-كتابة رقم جلوس الطالب.

3- الضغط على ايقونه عرض النتيجة.

4-ثم ستظهر نتيجة الطالب.

لمتابعة أخبار التعليم ونتائج الثانوية العامة والأزهرية والكليات.. تابعنا من خلال الرابط التالي- اضغط هنا

https://www.masrawy.com/news/education#nav

فيديو قد يعجبك: