إعلان

خطاب مهم من التعليم بشأن رؤساء ومراقبين أوائل للجان الثانوية العامة

11:15 م الإثنين 21 نوفمبر 2022

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة الله عبدالرحمن:

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابا، بشأن ضرورة المتابعة الجادة والفعالة للأعداد التي تم تسجيلها من المرشحين للعمل كرؤساء ومراقبين أوائل للجان سير امتحان شهادة إتمام دراسة الثانوية العامة للعام الدراسي.

وحصل "مصراوي" على صورة من الخطاب، الذي جاء نصه: من منطلق حرص الإدارة العامة للامتحانات على تنفيذ تعليمات وزير التربية والتعليم، بضرورة المتابعة الجادة والفعالة للأعداد التي تم تسجيلها من المرشحين للعمل كرؤساء ومراقبين أوائل للجان سير امتحان شهادة إتمام دراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2023، ومقارنتها بالأعداد المستهدفة وذلك حتى نتمكن من تحقيق أكبر قدر ممكن من رغبات الندب حرصا على راحة المرشحين.

وأكد الخطاب أنه قد تبين وجود ضعف شديد في نسبة التسجيل بالمقارنة بالأعداد المستهدفة مما يدل على عدم تفعيل اسم المستخدم وكلمة المرور، المرسلة سلفا والتي جعلت خصيصا لمتابعة عملية التسجيل وتساهم بشكل كبير في نجاح تلك المنظومة التي تسعى لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، وسيتم عرض معدلات تسجيل كل مديرية على وزير التعليم لمعرفة مدى تفعيل اسم المستخدم وكلمة المرور.

وتابع الخطاب: كما نحيط علما بما يلي:

1- تحديث وتسجيل البيانات لا يقتصر فقط على العاملين بالمدارس والإدارات التعليمية التابعة للمديرية فقط، بل تنطبق أيضا على العاملين بالمديرية ما دامت تتوافر فيهم الشروط.

2- يتم التنبيه على كافة المستهدفين بأن اختيار الرغبات هذا العام يقتصر على المحافظات التابعة لكل قطاع.

3- سيتم مساءلة كل من ينطبق عليه الشروط ولم يتقدم لتحديث البيانات الخاصة به وطبع استمارة الترشيح، وتقديمها في الموعد المحدد مع العلم أنه في حالة غلق الموقع الإلكتروني الخاص بتحديث البيانات وطباعة استمارة الترشيح للأعمال سالفة الذكر لن يتم الالتفات إلى أي استمارة يدوية، مع اعتبار الموضوع هام وعاجل جدا.​

فيديو قد يعجبك: