إعلان

بالعكاز والجبس.. تلميذة تصر على الحضور للمدرسة رغم إصابة قدمها في بورسعيد- فيديو وصور

11:04 ص السبت 01 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

حرصت أسيل محمد جلال، التلميذة بمدرسة سانت ماري الخاصة في محافظة بورسعيد، اليوم السبت، على الحضور إلى مدرستها في أول أيام العام الدراسي الجديد، على الرغم من إصابتها بتمزق في الأربطة وتجبيس قدمها مستعينة بعكاز.

وأشادت عزيزة رفعت، مدير إدارة شرق التعليمية، بموقف التلميذة، وذهبت إليها وشكرتها على حرصها بتواجدها في أول أيام العام الدراسي الجديد رغم إصابتها، معربة عن سعادتها برؤيتها.

وأشار عزيز شنوده، مدير إدارة مدرسة سانت ماري، إلى أنه جرى الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد منذ ما يقرب من شهر ونصف برفع كفاءة المدرسة بكافة النواحي، وتجميل الفصول وقاعات الأنشطة، مضيفا:"أسيل قدوة ونموذج لزملائها في الالتزام بالحضور إلى المدرسة".

وانطلق العام الدراسي الجديد 2022 - 2023 في المدارس الخاصة ببورسعيد، اليوم السبت، على أن تنتظم المدارس الحكومية في العام الدراسي بداية من غدًا الأحد، بعدما انتهت المدارس من استعداداتها النهائية لاستقبال الطلاب.

وأعلنت الدكتورة هالة عبد السلام، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، عن أن مدارس بورسعيد جاهزة لاستقبال 153 ألف طالبًا وطالبة مع بداية العام الدراسى الجديد، مشيرة إلى أنه جرى إنهاء معظم أعمال الصيانة البسيطة، وتوزيع مقاعد الطلاب على كافة المدارس بجميع مراحل التعليمية، فضلًا عن الإنتهاء من كافة التجهيزات الفنية والإدارية.

فيديو قد يعجبك: