إعلان

وزير التعليم عن بيع أبحاث للطلبة: لن نسمح بإفشال التجربة وسنضرب بيد من حديد

12:26 ص الثلاثاء 14 أبريل 2020

الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- حسن مرسي:

كشف الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، تفاصيل إطلاق منصة "Edmodo"، للتواصل بين المعلمين والطلاب، مشيرا إلى أن المكتبة الرقمية بها 60 مليون مشاهدة، كما أن هناك منصة بث مباشر للحصص الافتراضية، وكل فصل حصة افتراضية بها 10 آلاف فرد على الأقل، وامتحانات إلكترونية.

وأضاف شوقي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، اليوم الإثنين، أن المنصة سجل فيها أكثر من مليون و60 ألف معلم، وبها 6 ملايين طالب، كما أن هناك مليون و400 ألف فصل افتراضي.

وتابع الوزير، تم إحالة عدد من المدرسين ومديري المديريات، إلى النيابة العامة بسبب بيع الأبحاث التعليمية البديلة للامتحانات أو مقايضتهم على الكود الخاص بهم مقابل شراء الأبحاث، مؤكدًا أن الدولة لن تسمح بافشال مشروع التعليم، وسنضرب بيد من حديد.

واستكمل وزير التعليم: "الأهالى اللى بتشترى أبحاث، فى سبتمبر وأول أسبوعين من العام الدراسى هيكون هناك امتحانات لجميع الطلاب اللى عملوا مشاريع، لجنة اختبار وكل مجموعة تعرض المشروع، والعرض هو جزء من المهارات، لو هم عاملينه تبقى حاجة بسيطة، ولو هو اشتراه هيبقى واضح أنه مش شغله".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان