مد فترة استلام ملفات الترقي لشاغلي وظائف المعلمين

11:16 م الخميس 05 ديسمبر 2019
مد فترة استلام ملفات الترقي لشاغلي وظائف المعلمين

وزارة التربية والتعليم

كتب- أسامة علي:

قررت الأكاديمية المهنية للمعلمين، مد فترة استلام ملفات الترقي لشاغلي وظائف المعلمين من الإدارات التعليمية إلى فروع الأكاديمية حتى يوم الخميس الموافق 12 ديسمبر الجاري، واعتبار ذلك الموعد نهائي.

يأتي ذلك إيماءً إلى الكتاب الصادر بتاريخ 1 يوليو الماضي بشأن محتويات ملف الترقي لعام 2018-2019 وموعد استلام وتسجيل استيفاء ملفات الترقي على موقع بيانات كادر المعلم، وفي إطار حرص الأكاديمية المهنية للمعلمين على الصالح العام، وبناء على توجيهات الدكتور مجدي أمين، مدير الأكاديمية.

وطالبت الأكاديمية مديري المديريات في خطاب رسمي موجه لهم بالتنبيه على المعلمين الذين اجتازوا اختبارات الترقي ولم يتقدموا بملفاتهم إلى الإدارة التعليمية حتى الآن بسرعة تقديمها، وتحلم مسئولية كافة الآثار المترتبة على عدم التقدم خلال المدة المحددة.

وتوجيه المختصين بالإدارات التعليمية بالمديرية بسرعة الانتهاء من مراجعة ملفات الترقي لأعضاء هيئة التعليم الذين اختازوا الاختبارات، وتسليمها إلى فرع الأكاديمية المهنية للمعلمين الواقع في نطاق المحافظات حتى يتسنى للفرع تسجيل استيفاء الملفات.

والتنبيه على المعلمين الذين تقدموا بملفات الترقي للعام 2018-2019 بسرعة الدخول على موقع كادر المعلم http://accademy.emis.gov.eg للتحقق من تسجيل استيفاء ملف الترقي الخاص به، وطباعة تقرير التسجيل والاحتفاظ به للرجوع إليه وقت الحاجة، وسرعة مراجعة الإدارة التعليمية وفرع الأكاديةي حال عدم تسجيل استيفاء الملف على أن يكون في الموعد المحدد.​

إعلان

إعلان