رئيس جامعة الأزهر يتابع مستوى الخدمات الصحية بمستشفى الحسين

08:43 م السبت 12 أكتوبر 2019
رئيس جامعة الأزهر يتابع مستوى الخدمات الصحية بمستشفى الحسين

كرم رئيس الجامعة إدارة المستشفى ومنحهم شعار جامعة

كتب - محمود مصطفى:
تفقد الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، اليوم السبت، يرافقه الدكتور محمود صديق، عميد كلية طب البنين بالقاهر، نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي، انتظام ومستوى الخدمات الصحية المقدمة للمترددين على مستشفى الحسين.

وأثنى رئيس الجامعة على إدارة المستشفى، وأشاد بالانضباط الملحوظ الذي لمسه من الأطباء وطاقم التمريض، وأكد أن قطاع الطب أحد أفضل وأهم القطاعات على مستوى القارة، وشهد تطورا كبيرا خلال المرحلة الحالية، مشددا على أن مستشفيات الجامعة تعد علامة مضيئة في عالم الطب داخليا وخارجيا وتقدم خدمة طبية متميزة بالمجان.

وأوضح رئيس الجامعة، في بيان اليوم، أن حصول كليات القطاع الطبي على شهادات الجودة والاعتماد من الهيئة القومية لجودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء يعد دليلا قويا على ذلك، مؤكدا أن أطباء الأزهر يقدمون خدمات جليلة للإنسانية داخليا وخارجيا.
وأكد المحرصاوي، أن زياراته المتكررة شبه اليومية للمستشفيات تأتي في إطار حرص إدارة الجامعة في ضوء توجيهات ودعم فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، على تحسين خدماتها الطبية المقدمة بكافة مستشفياتها الجامعية في مختلف التخصصات الطبية.
وشدد رئيس الجامعة على ضرورة تقديم خدمة طبية متميزة للمترددين على المستشفى، وأن الاهتمام بالمرضى ورعايتهم من الأهداف الرئيسية لجامعة الأزهر في إطار خدمة المجتمع وتنمية البيئة، مؤكدًا إلتزام كافة مستشفيات جامعة الأزهر بتقديم أفضل خدمة طبية ورعاية صحية متميزة للمواطنين المترددين عليها.
وكرم رئيس الجامعة إدارة المستشفى ومنحهم شعار جامعة الأزهر تكريما لهم على جهودهم المخلصة فى سبيل رفع المعاناه عن المرضى المترددين على المستشفى .

إعلان

إعلان