إعلان

"ابنتي ترى أشياء غريبة في غرفتها واقفة حالها في الزواج".. وداعية ينصحها

05:29 م السبت 05 يونيو 2021

الشيخ محمد أبو بكر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قادوس:

ورد سؤال إلى الشيخ محمد أبو بكر الداعية الإسلامي، من سيدة تقول:" بنتي دكتورة والحمد الله تحفظ القرآن وتصلي ولكن عندما تنام بتشوف حاجات غريبة وبتحس ان في شيء ماشي في غرفتها لدرجة انها كانت تنام معي على السرير وأقوم بقراءة القرآن وانا فعلا حسيت ان في شيء يخرج أيضا من الغرفة التي انام فيها وهذا الأمر واقف زواجها؟".

في رده، نصح أبو بكر الفتاة ان تنام على وضوء وأن تحافظ على الصلوات في مواعيدها، وقبيل النوم عليها ان تقرأ آية الكرسي سبع مرات على كوب ماء وآخر ايتين من سورة البقرة والفاتحة أيضا سبع مرات، وهذا يكون على سبعة أيام متتالية وسوف ترى خيرا إن شاء الله.

وأضاف الداعية، عبر برنامجه" إني قريب" المذاع عبر فضائية" النهار" ان الزواج رزق بيد الله- سبحانه وتعالى- ما يعطله أحد ولا يمنعه أحد، مشددا على التفكير مائة مرة قبل ما يتكلم احد ويقول ان الجن يمنع الزواج أو الشيطان مانع الرزق، قائلاً: لا خالص أبدا.

وبين الداعية أنه يجوز للإنسان ان يقول إن الحسد هو المانع الرزق، والحسد يجعل الانسان لم يراجع ما حفظه من القرآن كويس والحسد يجعل نفس الإنسان بديلا، مشيرا إلى ان هذه الأمور ورد فيها نص من سيدنا رسول الله- صلى الله عليه وسلم- بأنها يقع فيها الحسد.

فيديو قد يعجبك: