إعلان

دعاء في جوف الليل: اللهم أصلح علانيتنا واجعل سريرتنا خيرًا منها

01:00 ص الأحد 20 أكتوبر 2019

دعاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

الدعاء طاعة لله وامتثال لأوامره والبعد عن غضبه وسخطه، ويقول الله تعالى : "وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ".

ومن روائع الدعاء في جوف الليل:

بسم اللّه الذي لا يضُرُّ مع اسمه شَيءٌ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم.. اللهم إنا نسألك أن ترزقنا رزقاً كالأمطار، وأن تهون علينا كل صعب، وأن تجعل لنا مع كل هم فرجا، ومن كل ضيق مخرجا، اللهم يا عزيز يا جبار.

اللهم اسْتُرنا بِسَتْرِكَ الجميلِ واجعلْ تحت السَترِ ما تحب.. اللهم اجعل سَريرَتَنا خيرًا من علانِيتِنا واجعل علانيَتَنا صالحة.. اللـهمَّ لا تحجبنا عنك بعصياننا، وتُبْ علينا وقربنا إلى حضرتِك، ووفقنا لطاعتِك، وعلمنا الأدبَ معك، ومع نبيِكَ سيدنا محمدٍ صلى اللـه عليه وسلَّم، وارزقنا حُسْنَ اتباعِهِ ومحبتِه، واحشرنا تحتَ لوائِهِ.

اللهم إنا نسألك أن تنور قلوبنا، وتغفر ذنوبنا، وتستر عيوبنا، وتيسر غيوبنا، وتجْعلنا من التَّوَّابِينَ مِنَ المُتَطَهِّرِينَ، وتجعلنا من الذاكرين الشاكرين الصابرين يا اكرم الأكرمين.

اللهم صَلِّ على سيدنا محمد طب القلوب ودوائها، ونور الأبصار وضيائها، وروح الأرواح وحياتها.. اللهم صَلِّ عليه صلاة وسلامًا دائمين أبدين إلى يوم الدين، تغفر لنا بها ذنوبنا وتكفر بها عنا سيئاتنا، وتحشرنا بها معه يوم القيامة تحت لوائه، وتسقينا من يده الشريفة شربة ماء؛ لا نظمأ بعدها أبدًا.

فيديو قد يعجبك: