إعلان

ضع الفلوس في حفاضات الأطفال.. 8 طرق تجعل إجازتك على الشاطئ ممتعة وآمنة

07:00 م الثلاثاء 11 أغسطس 2020

الشواطئ

كتبت-شيماء مرسي
عندما نتحدث عن الصيف، غالبا ما نفكر في الرمال الساخنة ومياه البحر، لكن يمكن أن تحدث أشياء غير سارة أثناء الرحلة إلى الشاطئ، قد تُفسد عطلتك. لذا أورد موقع "brightside" الأمريكي، 8 حيل تجعل إجازتك على الشاطئ ممتعة وآمنة.

1- كيفية منع التصاق الرمال بقدميك:
بسبب كل الرمال التي تلتصق بقدميك، قد يكون من الصعب إعادة ارتداء حذائك بعد قضاء يوم على الشاطئ، لتجنب حدوث ذلك، استخدم بودرة التلك للأطفال.

ما يجب فعله:
رُش بعض بودرة التلك على قطعة من القماش ولفيها بإحكام، وعندما تكون مستعدا للعودة إلى المنزل، افرك قدميك بها، وسيمتص التلك كل الرطوبة، ما يعني أنه حتى أصغر حبات الرمل ستسقط بسهولة، وستكون ساقيك وقدميك نظيفة وناعمة.

2- حماية الأشياء الثمينة الخاصة بك:
عندما تكون على الشاطئ، غالبا لا يوجد مكان تضع فيه الأشياء الثمينة الخاصة بك، وليس من الجيد تركها دون أن يراقبها أحد.
ما عليك سوى وضع المفاتيح والهاتف والمال وما إلى ذلك داخل حفاضات الطفل أو لفها داخل بعض الملابس الداخلية، حيث إن هذه العناصر غير جذابة على الإطلاق للصوص، ولن يلمسوها، وستكون أغراضك آمنة.

3- الحفاظ على هاتفك جافا:
لحماية هاتفك من الرطوبة والرمل، ضعه في كيس قابل للإغلاق، ثم قم بإزالة كل الهواء منه، ستنتهي بغطاء مقاوم للماء تماما.

4- إذا انسدت أذنيك:
إذا خرجت كل المياه من أذنيك ولكنهما ما زالتا مسدودتين بعض الوقت على الشاطئ، فأنت بحاجة إلى استعادة الضغط الطبيعي في أذنك الداخلية.

ما يجب فعله:
خذ بالونا عاديا واضغط على أنفك وابدأ في تفجيره، وفي مرحلة ما أثناء هذه العملية، ستسمع صوت "نقرة" ضعيف، ما يشير إلى أن الضغط في أذنيك عاد إلى طبيعته.

5- مشروب منعش سريع:
قبل الذهاب إلى الشاطئ، املأ زجاجة بلاستيكية بثلث ماء وضعها في الفريزر، وعندما تحتاج إلى مشروب بارد بعد قضاء وقت طويل في الشمس، يمكنك سكب أي مشروب في الزجاجة وسيبرد على الفور.

6- حذاء بارد:

لمنع حذائك من حرق قدميك بعد جلوسهما في الشمس لساعات، فقط اتركهما مقلبين عندما لا ترتدينه.

7- وقف التصاق الرمل بالأشياء:
ما يجب فعله: ضع الزجاجات داخل أكواب ورقية لمنع الرمال من الالتصاق بها.

8- يساعد عصير الصبار المجمد في علاج الحروق:
يحتوي عصير الصبار على مواد كيميائية يمكنها التئام الجروح وتقليل التورم والاحتفاظ بالرطوبة، حيث إنها طريقة رائعة للتعامل مع حروق الشمس أيضا.

ما يجب القيام به: قم بشراء بعض هلام الصبار، وتجميده في علبة مكعبات الثلج، حيث يمكنك بعد ذلك مسح وجهك أو ذراعيك أو ظهرك به أو في أي مكان آخر تعرضت فيه للحروق، سيساعد على استعادة صحة بشرتك وتقليل الألم.

فيديو قد يعجبك: