• منها ارتداء "شورت".. 5 قواعد واجبة على أطفال العائلة الملكية

    09:21 م الخميس 21 فبراير 2019

    كتب - معتز حسن:

    من المعروف عن العائلة المالكة اتباعها مجموعة قواعد وقوانين تنظم حياتهم وتعرف باسم "الإتيكيت" تشمل أفعال وعادات كل أفراد العائلة المالكة في مختلف نواحي الحياة، من تحديد الزي الرسمي وأسلوب تناول الطعام، وطريقة الوقوف والانحناء في المناسبات العامة.

    ويتم غرس هذه الأساليب والقواعد في أفراد العائلة منذ نعومة أظافرهم، إذ يتم تعليمهم تلك القواعد بشكل صارم، وفي هذا الموضوع نقدم لكم أبرز 5 قواعد يلتزم بها الأطفال الملكيون - وفق ما نشره موقع "Reader's Digest".

    1- التلويح بالمعصم فقط

    منها ارتداء شورت.. 5 قواعد واجبة على أطفال العائلة الملكية (4)

    من العادات والتقاليد التي يجب أن يتبعها أطفال العائلة الملكية، هو عند التوديع يتم التلويح عن طريق تحريك المعصم مع تثبيت الذراع، والمقصود من ذلك عدم تحريك الذراع كله. وذلك يتضح من طريقة التلويح المهذبة لكلًا من الأمير جورج، والأميرة شارلوت.

    2- عدم الاحتفاظ بجميع الهدايا

    منها ارتداء شورت.. 5 قواعد واجبة على أطفال العائلة الملكية (2)

    من المعروف أن العامة من الشعب يحبون تقديم الهدايا لأطفال العائلة الملكية، مثل الدُمى والألعاب الصغيرة، إذ هناك أنواع من ألعاب الدمى لا يسمح للأطفال الملكية أن يلعبوا بها، وفقًا للسياسة الرسمية المتبعة في القصر.

    3- تعلم لغة أجنبية

    منها ارتداء شورت.. 5 قواعد واجبة على أطفال العائلة الملكية (1)

    من القواعد الإلزامية أن يتعلم الأمراء من الصغر لغة أجنبية وحيدة على الأقل، وذلك كونهم رموزًا للمملكة المتحدة. إذ أنهم فيما بعد سوف يمثلون بلدهم في الزيارات الرسمية للبلاد الأخرى.

    4- الانحناء عند تحية الملكة

    منها ارتداء شورت.. 5 قواعد واجبة على أطفال العائلة الملكية (5)

    تنص قواعد المملكة على أنه يجب على جميع الأفراد الانحناء عند تحية الملكة حتى الأطفال منهم، بداية من سن الـ5 أعوام، وفق عدة تقارير نشرت.

    5- الأطفال يجب أن يرتدوا "شورت" قصير

    منها ارتداء شورت.. 5 قواعد واجبة على أطفال العائلة الملكية (3)

    تنص القواعد على أن الأطفال يجب أن يرتدوا شورت قصير في حال كان المناخ يسمح بذلك، إذ أن ارتداء الشورت في المملكة المتحدة يشير إلى ثراء وارتفاع مكانة العائلة. ويظل الأطفال يرتدون الشورت حتى سن الثامنة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان