إعلان

بالفيديو- البطاريق الأكثر رومانسية في العالم

01:31 م السبت 07 يوليه 2018

صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-بسمة مشالي:

ظهر اثنين من طيور البطريق الأفريقية في مقطع فيديو، وهما يتمتعان بالمشي على طول أحد الشواطئ، وزعانفهما ممسكة بعضها بعضاً في مشهد رومانسي رائع، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ومن المحتمل أن يكون التصوير تم على شاطئ بولدرز، الذي يقع على بُعد نحو 30 ميلا إلى الجنوب من كيب تاون، ويٌعد موطناً لمستعمرة طيور البطريق الأفريقية، والتي تعرف أيضاً باسم بطاريق jackass بسبب نحيبها، الذي يبدو مثل أصوات الحمير.

وتتزاوج طيور البطريق الأفريقية في مستعمرات، وتستوطن الطيور نحو 24 جزيرة من الساحل الجنوبي لأفريقيا، بداية من جنوب أفريقيا نفسها حتى الساحل إلى ناميبيا.

وتعد هذا النوع من طيور البطاريق وحيدة الزوج، ما يعني أنها تتزاوج الشريك نفسه مدى الحياة، وفي كل عام تعود إلى المستعمرة وتبحث عن الشريك نفسه قبل بناء العش وتفريخ "تفقيس" الصغار.

وانهالت تعليقات المتابعين على الفيديو معربين عن اعجابهم الشديد بهم، وعلق أحدهم قائلاً: "تبدو اللقطات كأنها في حفلة خطوبتهما"، في حين علق آخر "إن هذا هو الحب".

ولكن لم يكن الجميع سعيداً بطيور البطريق، فقارن البعض نعيمهما الرومانسي بحياتهم الخاصة، حيث علق أخر "عندما يكون لدى طيور البطريق حياة حب أفضل منك".

فيديو قد يعجبك: