إعلان

لكارهي المايونيز .. حيلة لكسب آلاف الدولارات تعرف عليها

12:22 م الإثنين 28 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هدير غيث:

حصل مدير العلاقات العامة "كريس أوين"، البالغ من العمر 39 عامًا، من هاي وايكومب، بكنجهام شاير بإنجلترا، على مبلغ 90 جنيهًا إسترليني كل شهر، أي ما يعادل 2133 جنيهًا مصري، وذلك من خلال الشكوى عن استخدام المايونيز غير المرغوب فيه في عديد من أطعمة المطاعم، وذلك وفقًا لما ذكره موقع "العربية".

وأوضح "كريس" أنه عادة ما يحصل على طبق مجاني أو خصم على الوجبات، عندما يقدم شكوى على الطعام، وخاصة البيرجر، لإضافة المايونيز له، إذ قال "تعتقد بعض المطاعم أن المايونيز يجعل الأغذية مميزة، ولكنه لا يفعل ذلك".

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية، أن "كريس" يكسب حوالي 1000 جنيه إسترليني سنوياً، أي ما يعادل 23700 جنيهًا مصري، وذلك عن طريق إعادة الطعام المستخدم فيه المايونيز، بالإضافة إلى 2000 جنيه إسترليني من خلال تقديم شكاوى أخرى متعلقة بالطعام.

وقال "كريس" إنه حصل في وقت من الأوقات على بيتزا مجانية، بعد أن احتج على إضافة رقائق الفلفل الحار دون مشورته، كما فاز بمبلغ 400 جنيه إسترليني، أي ما يعادل 9500 جنيهًا مصري، كتعويض بسبب فرن مجهز بشكل سيئ.

ونصح "كريس" زملائه بالتحدث، وعدم السكوت، عندما يكون هناك بعض المشاكل في الطعام، حتى وإذا كانت صغيرة، وعدم تناوله إذ لم يعجبهم، فعليهم تقديم بعض الشكاوى.

كريس أوينكريس أوين

فيديو قد يعجبك: